خير صديق هو الكتاب ، فنجد أن قراءة الكتب تفتح لنا الكثير من الافاق و تزيد من مركز المعلومات لدينا فنحن بحاجة دائمة الي البحث عن أفضل الكتب و التي تمدنا بالمعرفة و الثقافة اليكم 5 كتب تمنحك الذكاء .. تعرف عليها من هذه القائمة والتي ستجعل منك إنساناً مختلفًا:

فهناك 5 كتب تمنحك الذكاء التي تمنحك أساليب و أفكار شريرة و تمنحنا بعض الدهاء و الذكاء ومن أول هذه الكتب هو :

  • الأمير 

يعتبر هذا الكتاب من أقبح الكتب التي قد تقرأها في حياتك ،و تم اعتبار هذا الكتاب من قبل علماء الأخلاق في بريطانيا وفرنسا على أنه كتاب مناسب فقط للأشرار والطغاة .

untitled-2-1

  • قواعد السطوة – 48 قانوناً للقوة 

ألف هذا الكتاب الكاتب الأمريكي روبرت غرين، الـ 48 قانون في هذا الكتاب ستغير حياتك بشكل جذري من جميع نواحيها، ليس السياسة فقط ، حيث يعد هذا الكتاب تجارب أشخاص على مدى 3000 آلاف عام،  إن طبقت هذه القوانين، فاستعد لتكون من أصحاب السطوة و القوة .

ومن هذه القوانين ” لا تتفوق علي رئيسك ، لا تثق كثيرا في أصدقائك ، لا تعلن عن نواياك ، تحدث دوما بكلمات قليلة ، استحق خصمك تماما ، لا تتعلق بالأشخاص “

untitled-1-5

  • فن أن تكون دائمًا علي صواب

يحتوي هذا الكتاب على العديد من الحجج التي يتم استخدامها في النقاشات والجدالات والتي ستفيدك في كسب الحوار دائماً لصالحك. و سوف يجعلك هذا الكتاب تنال من خصمك باعتمادك على وسائل متعلّقة بالأقوال والأفعال .

3-83

  • 33 استراتيجية للحرب 

الكتاب يعطي معرفة عملية لمحاربة من يهاجموك في معارك حياتك اليومية بجميع نواحيها ” الاجتماعية – الأخلاقية – الدينية” وتأتي أهمية الكتاب من كونه معتمد في قواعده على ممارسات أبرز الجنرالات وأدهاهم .

untitled-44-768x829

  • أعداؤك كيف تنتصر عليهم 

الهدف من هذا الكتاب هو معرفة كيف تقوم بالقضاء علي اعداءك. أن أغلب من نقابلهم ينقسمون بشكل رئيس إلى قسمين، إما أن يكونوا أصدقاء وإما أن يكونوا أعداء. حيث كلما أصبحت ناجحاً في مجال ما سيزداد عدد خصومك وسيقل بالمقابل عدد اصدقائك .

8-44