أصبح الكثيرون يعتمدون على الكتب الإلكترونية في إشباع رغباتهم في القراءة، وتميل أغلب المتصفحات الشهيرة لى اعتماد تطبيقات وإضافات تسهل الوصول إلى الكتب الإلكترونية، ومنها 3 إضافات من كروم لمحبي الكتب .

إضافة 100 Million Books

مشاهدة أي كتاب وعرض نبذة عنه سيكون أيسر على محبي الكتب عند مشاهدة صفحة البحث التقليدية من خلال فتح علامة تبويب جديدة، وهو ما توفره إضافة 100 Million Books إذ تقدم توصيات لا محدودة لقراءة الكتب بمجرد فتح علامة تبويب جديدة عبر المتصفح، وستشمل التوصية الخاصة بكل كتاب، عرض اسم الكتاب والمؤلف وصورة الغلاف وسنة النشر وكذا نبذة مختصرة عنه.

38

إضافة Goodreads ratings for Amazon

يمثل موقع Goodreads مصدر أساسي لدى الكثير من محبي الكتب باعتباره أحد أهم مصادر لقراءة المراجعات الخاصة بالكتب وقراءة تقييمات لها، وبالنسبة لمن يرغب بشراء كتاب معين عبر متجر أمازون فإن العودة إلى Goodreads لمعرفة تقييم الكتاب وآراء القراء حوله أمر حتمي.

إضافة Goodreads ratings for Amazon  تجعل معرفة تقييم الكتاب على Goodreads أمراً يسيراً دون الاضطرار إلى مغادرة متجر أمازون، وسيظهر تقييم الكتاب على موقع Goodreads باللون الأحمر أسفل التقييم الخاص على متجر أمازون مباشرة.

40

إضافة DFlip

يشعر البعض بالملل من قراءة الكتب الإلكترونية التي على صيغة PDF من المتصفح بالطريقة التقليدية، وهنا تأتي أهمية إضافة DFlip أبرز الخيارات الملائمة لهؤلاء، وتعمل تلك الإضافة على توفير تجربة قراءة أكثر متعة بتحويل الكتب بصيغة  PDF إلى كتب إلكترونية تفاعلية قابلة للطي مع تصميم أنيق ومحبب.

32