لقت معلمة لمادة القرآن الكريم بإحدى مدار محافظة مهد الذهب، مصرعها، فيما أصيبت 3 معلمات أخريات وقائدا المركبتين المصطدمتين في حادث مروع على طريق الهجرة “المدينة المنورة – مكة المكرمة “.

وتصادمت حافلة تقل معلمات فجرًا مع شاحنة بطريق الهجرة قرابة الكيلو 135، بحسب المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بمنطقة المهد الذي أكد أن عمليات الهيئة 997 تلقت البلاغ في تمام الساعة 5:53 صباحا.

وأضاف المتحدث الرسمي للهلال الأحمر، أن الفرق الإسعافية وفريق التدخل السريع والقيادة الميدانية هرعت على الفور إلى موقع الحادث، وعند وصول الفرق وبعد إجراءات الفرز اتضح وفاة معلمة وإصابتين متوسطتين لمعلمتين، وإصابة بسيطة لأخرى، وسلامة 5 معلمات وإصابة قائدي المركبتين.

وأوضح أنه جرى نقل المصابين للمستشفى عن طريق الفرق الإسعافية فيما تم نقل المعلمة المتوفاة عن طريق النقل غير الأسعافي.

من جانبه، أكد المتحدث الرسمي بالإدارة العام لتعليم المهد، عائض الوسمي أن المعلمة المتوفاة مدرسة للقرآن الكريم في إحدى مدارس المحافظة، مشيرا إلى أنه تم نقل المعلمات المصابات لمستشفى وادي الفرع.

وأشار المتحدث باسم تعليم المهد، إلى أن مدير تعليم المحافظة عبدالله بن سليمان السحيمي وجه المساعدة للشؤون التعليمية أميرة الوسمي بالاطمئنان على صحة المعلمات المصابات ، سائلاً الله أن يتغمد المعلمة المتوفاة برحمته ويلهم أهلها الصبر والسلوان، داعيا بالشفاء العاجل للمعلمات المصابات.

اقرأ أيضًا: “التعليم” توضح حقيقة إلزام منسوباتها بـ” قيادة السيارة “