نتعرف في هذا الموضوع علي أفضل الأماكن التي من الممكن أن تتعلم فيها الانجليزية و هي معاهد كابلان من أفضل معاهد تعليم الإنجليزية في العالم . تعتبر شركة كابلان من المؤسسات التعليمية والتوظيفية الرائدة عالميًا، وهي فرع من شركة غراهام هوليدينغز القابضة.

أسست الشركة منذ 75 عامًا على يد أستاذ اللغة لإنجليزية ستانلي كابلان الذي بدأ بتعليم اللغة الإنجليزية من بيته، بهدف مساعدة المهاجرين للحصول على حياة أفضل في الولايات المتحدة الأمريكية، لتنطلق الشركة منذ حينها في مجال التعليم .

شركة كابلان

desti-oxford-gall-06

معاهد كابلان الدولية

 معاهد كابلان الدولية فهي جزء من هذه المؤسسة التعليمية الضخمة،بها أفضل مكان لتعلم اللغة الإنجليزية، انطلاقًا من أساليب التعليم المتقنة، والعصرية ، مناهجها المصممة خصيصًا لمساعدة أي شخص في تعلم اللغة الإنجليزية، الي النشاطات الاجتماعية، حيث تقدم معاهد كابلان الدولية تجربة دراسية مميزة.

 بمساعدة صفوف مجهزة بأحدث وسائل التعليم الممكن، مثل اللوح الأبيض التفاعلي، وعدد منخفض ملائم من الطلاب في الصف الواحد حتى يتمكن الأساتذة من تقديم الوقت الكافي الذي يستحقه الطالب، يتم تكلم اللغة الإنجليزية بأكبر قدر ممكن ليستطيع الطالب التدرب والتحدث باللغة الإنجليزية أينما التفت، سواءً في حياته اليوميّة أو في الصفوف الدراسية.

منهاج +K التعليمي

معاهد كابلان الدولية - افضل معاهد تعلم اللغة الانجليزية - منهج K+

تركز معاهد كابلان على الجوانب الأخرى من تعليم اللغة الإنجليزية، وذلك من خلال النشاطات التفاعلية الكثيرة التي تجري في الصفوف الدراسية، والتي يتمكن الأساتذة من خلالها رصد المشاكل التي تواجه الطلاب في الحياة اليومية، والأخطاء الشائعة باللغة الإنجليزية، وذلك بالإضافة إلى منهج تعليمي متكامل يسمى +K، وهو منهج عصري، يقدم للطلاب الكثير من الخدمات المساعدة على تعلم اللغة الإنجليزية،

تركز معاهد كابلان الدولية على القواعد الإنجليزية، الكتابة، الاستماع، المحادثة و غيرها ومن خلال منهاج +K تمكّنت كابلان من تحديث الطريقة التعليمية وتمكينها بواسطة وسائلها المتنوعة .

مواقع معاهد كابلان الدولية

معاهد كابلان الدولية - افضل معاهد تعلم اللغة الانجليزية - مواقع المعاهد

 تنتشر في 6 دول تتحدث اللغة الإنجليزية في العالم و هم :

  • نيوزيلندا
  • استراليا
  • بريطانيا
  • إيرلندا
  • الولايات المتحدة الأمريكية
  • كندا

تتواجد معاهدها في أشهر وأكبر المدن العالمية حيث يوجد أكثر من 40 معهد في هذه الدول مثل لندن و 19 معهد في الولايات المتحدة الأمريكية ، لا يشمل برنامج كابلان الدراسي التعليم وفقط، بل هناك برنامج كامل يتم التخطيط له للنشاطات الاجتماعية التي تشكل جزءً من تجربة الدراسة في كابلان، التجربة في كابلان هي تجربة تعليمية ثقافية ترفيهية .

ماذا عن الحياة خارج الصف الدراسي؟

 فإلى جانب كل ما تقدمه من تعليم وبرامج وأنشطة اجتماعية، توفر لك مكانًا للإقامة ، كابلان وجهة شهيرة جدًا حتى أن عددًا من النجوم العالميين انضم للدراسة في معاهدها، أمثال لاعب كرة القدم دافيد فيلا، وأيضًا الإيطالي آندريا بيرلو، الذين انتقلا حديثًا للعيش ولعب كرة القدم في الولايات المتحدة الأمريكية، حتى اعتاد طلّاب كابلان على رؤية شخصية شهيرة بين الصف والثاني في هذه الأيام.

تجربة كابلان

معاهد كابلان الدولية - افضل معاهد تعلم اللغة الانجليزية - تجربة كابلان

 الدراسة في الخارج هي تجربة على الجميع خوضها، ليس فقط بسبب فوائدها الدراسية، ستتمكن من التعرف على الكثير من الثقافات المختلفة من جميع أنحاء العالم في معاهد كابلان .

خدمة القبول الجامعي

معاهد كابلان الدولية - افضل معاهد تعلم اللغة الانجليزية - خدمة القبول الجامعي

 لدى كابلان خدمة تعد أسهل طريقة للتسجيل بجامعة إنجليزية، وهي خدمة القبول الجامعي UPS، فمع وجود عدد كبير من الشراكات التي أسستها كابلان مع المؤسسات التعليمية حول العالم، أكثر من شراكة، تستطيع مساعدتك في الحصول على مقعد دراسيّ وقبول جامعي من مجموعة مختلفة من الجامعات المنتشرة في العالم، بالطبع إذا كانت مؤهلاتك تسمح لك بذلك.

هذه الخدمة مجانية لكل من شارك في دورة دراسية مع كابلان تبلغ مدتها 16 أسبوعًا أو أكثر، وهي متوافرة أيضًا لمن يشارك في دورات أقصر لكن عليك التواصل وذكر رغبتك في استخدام هذه الخدمة لمعرفة التفاصيل التي تحتاجها.