يستضيف تعليم جدة ، الملتقى الثالث لأمناء إدارات التعليم في المملكة تحت شعار ” الأمانة.. استعداد وريادة ” ويستمر لمدة يومين ، بفندق المريديان جدة ، بمشاركة الأمين العام لإدارات التعليم بوزارة التعليم الدكتور راشد الغياض ، ومدير تعليم جدة عبدالله بن أحمد الثقفي ، وعدد من مشرفي ومشرفات أمانات التعليم بالمناطق والمحافظات.

وأوضح مدير تعليم جدة، أن الملتقى يهدف إلى تطوير برامج الاستعداد في إدارات التعليم والتدريب، وعرض الخبرات الناجحة في الوحدات التابعة لأمانات التعليم ، من أجل الارتقاء بالمخرجات التربوية والتعليمية، ما يتوافق مع رؤية التحول الوطني ٢٠٢٠ ورؤية المملكة ٢٠٣٠.

وأشار أمين إدارة تعليم جدة ، حمدان القلطي ، إلى أن الملتقى سيناقش عدداً من المحاور، أبرزها التدريب على برنامج الاستعداد في إدارات التعليم وفق المستجدات التي طرأت عليه ، وبناء مجتمعات المعرفة بين منسوبي أمانات التعليم في المناطق والمحافظات ، إلى جانب نشر وتبادل التجارب والخبرات الناجحة والممارسات المتميزة بين منسوبي الأمانات.

وأضاف القلطي، أن من ضمن محاور الملتقى تسليط الضوء على دور وحدات الأمانة العامة بإدارات التعليم وتجاربها المتميزة ، ورفع فاعلية وكفاءة الأداء التعليمي في الإدارات التعليمية ، لافتا إلى أن الملتقى سيشهد مشاركة أكثر من ١٤٠ مشاركا ومشاركة من مختلف إدارات التعليم بالمملكة.

اقرأ أيضًا: الاعتداء على طالب بمدرسة في جدة.. و”التعليم” تحقق في القضية