كرم مكتب تعليم غرب الرياض نجوم منتخب الكاراتيه نواف المالكي وسند سفياني بمناسبة تتويجهما بالمركزين الأول والثاني في بطولة العالم العاشرة للكاراتيه للناشئين والشباب “21عاماً” في أسبانيا الشهر الماضي.

وكان نواف المالكي قد فاز بالمركز الأول والميدالية الذهبية في منافسات القتال تحت وزن تحت 57 كجم، بينما حصل الثاني على ميدالية برونزية في منافسات القتال تحت وزن 75كجم في البطولة ذاتها.

حضر التكريم أنور أبو عباة، مدير إدارة النشاط الطلابي بمنطقة الرياض، وعبدالمجيد الهويمل، مدير مكتب غرب الرياض للتعليم، وإبراهيم القناص، عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي ورئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه، وثامر المالكي، عضو مجلس إدارة الاتحاد، وعدد من منسوبي التعليم وأولياء أمور اللاعبين.

القناص أعرب عن شكره لإدارة التعليم على هذه المبادرة وتكريم نجوم الكاراتيه قائلاً “غير مستغرب هذا الدعم على المسؤولين في التعليم وأعتقد أنه سيكون له الأثر الكبير لدى اللاعبين لحثهم على مواصلة وتحقيق النتائج الإيجابية للمملكة التي تحققت بفضل الله ثم بالدعم الذي يجده الاتحاد من القيادة الرشيدة والاهتمام من قبل اللجنة الأولمبية والهيئة العامة للرياضة وتعاون قطاع التعليم مع الاتحاد”.