في إطار الإنجازات المستمرة لتعليم منطقة الباحة، تأهلت الإدارة للدخول في منافسات جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، للأداء التعليمي المتميز، ممثلاً في المعلم محمد عبدالرحمن الزهراني، في فئة المعلم المتميز، وعايش الغامدي، قائد مدرسة أبي عمرو البصري، في فئة المدرسة والإدارة المدرسية المتميزة، ليمثلا المنطقة والمملكة في منافسات الجائزة التي ستقام في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويأتي هذا الترشيح للمشاركة في الجائزة بعد أن اجتاز المرشحان تصفيات المسابقة على مستوى المنطقة أولاً، ثم على مستوى المملكة ومن ثم الترشيح للتنافس على المستوى الدولي، ليواكب تمثيلهم للمملكة ما يشهده تعليم المنطقة من إنجازات متوالية.

وهنأ سعيد بن محمد، المدير العام للتعليم في منطقة الباحة، المرشحين على تأهلهما ومشاركتهما على المستوى الدولي والانتقال لمرحلة تمثيل المملكة في هذه المسابقة.

وأشار بن محمد إلى أن المشاركة تعني في أهدافها الرئيسة الاستفادة من الآليات وسياسات هذه الجوائز في مجال تطوير الأداء والاستفادة من تجارب الآخرين، التي تسهم في رفع ثقافة المجتمع التربوي التميز والتنافس بما يسهم في تحقيق الرقي بمستوى الأداء التعليمي والتربوي بالمنطقة.

وأعرب عن شكره لإدارة النشاط الطلابي ممثلاً في النشاط الاجتماعي لجهودهم في نشر ثقافة المسابقة والتعريف بها، وحث كل الجهات المعنية بدعم مرشحي المنطقة بما يحقق لهم النتائج المشرفة.