أعلنت عدد من الإدارات التعليمية بالمملكة، تعليق الدراسة اليوم الخميس، بجميع مدارسها بسبب التقلبات الجوية وحالة الطقس السيئ وموجة الغبار التي تضرب البلاد.

وأوضح المتحدث الرسمي بتعليم المنطقة الشمالية خالد المضياني، أن تعليق الدراسة جاء بناءً على تقارير الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، ولحماية الأطفال من موجة الطقس السيئ.

وقررت إدارة التعليم بمحافظة المهد تعليق الدراسة، في جميع مدارس المحافظة ( بنين – بنات)، ومدارس الليلية، ومراكز محو الأمية والأندية الطلابية.

وقال المتحدث الرسمي بإدارة تعليم المحافظة عايض الوسمي، إن تعليق الدراسة جاء بناء على تحذيرات الهيئة العامة للأرصاد، بسبب التقلبات الجوية، وحرصاً على سلامة الطلاب والطالبات.

وقررت إدارة تعليم حائل، تعليق الدراسة لعموم المدارس في المنطقة بنين وبنات، حرصًا على سلامة أبنائها ومنسوبي المدارس، كما ‏وجه مدير ‎جامعة حائل الدكتور خليل البراهيم، بتعليق الدراسة لطلبة الجامعة وفروعها في المحافظات.

كما قررت إدارة تعليم تبوك، تعليق الدراسة في جميع مدارس المنطقة بنين وبنات، ووجه مدير جامعة الأمير فهد بن سلطان بتبوك الدكتور محمد بن عبدالله اللحيدان، بتعليق الدراسة ، بسبب التقلبات الجوية التي تشهدها المنطقة وحفاظاً على سلامة الطلاب والطالبات.

وقال مدير العلاقات العامة والإعلام بجامعة الجوف سلطان الدهيليس، إنه جرى تعليق الدراسة بالجامعة عقب تقرير الأرصاد بشأن موجة الغبار، وحرصًا على سلامة الطلاب والطالبات.

اقرأ أيضًا: كيف يؤثر تعليق الدراسة في المملكة على الطلاب ؟