اليكم تطبيق Slides للتحكم عن بعد في العروض التقديمية ، حيث أصبح الهاتف النقال أداة تحكم عن بعد في العروض التقديمية التي تعرضونها في الدورات التدريبية أو حتى في فصولكم الدراسية عن طريق بعض التطبيقات التي نقدمها لكم الان .

تطبيق سلايدس Slides هو عبارة عن تطبيق يسمح لك بالتحكم عن بعد في العروض التقديمية التي تقدمها باستخدام أي جهاز محمول سواء كان يعمل بنظام أندرويد أو نظام ios.

يعمل تطبيق سلايدس بشكل جيد مع عروض جوجل درايف ، Prezi ، SlideShare ، Scribd ، Speakerdeck و Issuu . الشرط الوحيد لاستخدام هذا التطبيق ، هو أن يكون هاتفك أو جهازك اللوحي و جهاز الكمبيوتر الخاص بك مرتبط بشبكة واي فاي wifi نفسها .

اليكم طريقة عمل تطبيق سلايدس ، حيث يتم تحميل التطبيق  للأندرويد و IOS إلى الهاتف و بعذ ذلك قم تثبيته ، انتقل إلى قائمة “ الإعداد setting “، ثم انقر على “ اتصال بجهاز الكمبيوتر connect to computer “، سيتم إنشاء رمز يتكون من أرقام و حروف ، و الذي سيمكنك من ربط هاتفك بجهاز الكمبيوتر ، و ذلك عبر الانتقال إلى موقع demobo ، و من تم كتابة الرمز في المكان المخصص له ، حتى يتم ربط الاتصال فورا بين جهاز الهاتف و الكمبيوتر الخاص بك ، و الذي يتصل بجهاز العرض.

لمزيد من التوضيح لهذه العملية، يمكنكم متابعة الفيديو التالي:

يشمل  تطبيق سلايدس أيضا إمكانية التحكم في توقيت العرض ، كما يوفر مجموعة متنوعة من طرق الانتقال بين الشرائح ، و غيرها من الميزات الرائعة التي يقدمها التطبيق، و التي يمكنكم اكتشافها بتنزيل تطبيق  slides و تجريبه.