رعى القائم بأعمال سفارة المملكة العربية السعودية لدى أستراليا، مشعل بن حمدان الروقي، حفل تخرج دفعة جديدة من الطلاب السعوديين المبتعثين بجامعة نيوكاسل في أستراليا.

ونظم الحفل نادي الطلبة السعوديين في مدينة نيوكاسل الأسترالية، بمناسبة تخريج دفعة من المبتعثين والمبتعثات من جامعات ولاية كوينزلاند للعام 2017.

وخلال الحفل تم تقديم عدد من الفقرات للطلبة الخريجين بالإضافة إلى مسيرة للخريجين، 41 مبتعثاً ومبتعثة، من حملة الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس والدبلوم .

وكان القائم بأعمال سفارة المملكة، قد ألقى كلمة بهذه المناسبة نقل خلالها تهنئة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي عهده  للخريجين والخريجات، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح.

فيما ألقى الملحق الثقافي بأستراليا، هشام خداوردي، كلمةً أعرب فيها عن تهنئته للمبتعثين، وأثنى على دور برنامج الابتعاث في رفد منظومات التنمية والتطور بالمملكة.

أما الطلبة الخريجين فألقى عنهم الطالب عبد العزيز الناصر، كلمة، ومثلها لرئيس نادي الطلبة السعوديين في نيوكاسل، عمار الشريف، أعربا خلالهما عن خالص شكرهم وامتنانهم للسفارة والملحقية الثقافية لحرصهما واهتمامهما على أحوال المبتعثين.

وفي الختام، سلم القائم بالأعمال والملحق الثقافي، دروع التخرج للخريجين والخريجات، وكذا الدروع التقديرية للجنة المنظمة والمتطوعين والهيئات الداعمة لإقامة الحفل، كما تم توزيع دروع تكريميةلالقائم بالأعمال والملحق الثقافي من قبل إدارة نادي الطلبة السعوديين.

جدير بالذكر أن ممثلون عن جامعة نيوكاسل والمؤسسات الأكاديمية قد حضروا الحفل بالإضافة إلى عدد من أعضاء السفارة والملحقية.