أصيب مُعلم بقطع في الرأس عقب اعتداء طالب بالصف الثالث عليه، وتم نقله على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج وعودته لمنزله بعدها عقب تلقي العلاج اللازم.

وقال المتحدث الرسمي لتعليم المدينة المنورة عمر محمد برناوي، إن الواقعة حدثت بأحد المدارس المتوسطة بقطاع الحسو التابع لمكتب التعليم بالحنكاية.

ولفت إلى أن المعلمين بالمدرسة أسرعوا بإجراء الإسعافات الأولية لزميلهم عقب اعتداء الطالب عليه، وتناثر الدم أمام الطلاب، قبل نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وأوضح برناوي، أن قوات الأمن ألقت القبض على الطالب المعتدي وجاري التحقيق في الواقعة، مشيرًا إلى أن مدير التعليم أجرى اتصالاً هاتفياً بالمعلم واطمأن من خلاله على حالته.

وفي السياق نفسه، شكل مكتب التعليم بالحناكية بمنطقة المدينة المنورة، لجنة لزيارة المدرسة والتحقيق في الحادثة، وأكدت المصادر أن الطالب تسبب في إصابة المعلم بجرح قطعي في أعلى رأسه من الناحية اليسرى طوله 5 سم، تمت خياطته بـ 6 غرز جراحية.

كما كشف التقرير الطبي الصادر عن المستشفى بشأن حالة المعلم، أن اعتداء الطالب عليه تسبب في كدمات تم إجراء العلاج اللازم لها.

وقبل أيام، تقدم ولى أمر طالب بشكوى لإدارة التعليم بمحافظة الليث ضد أحد المعلمين ، بعد قيامه بضرب ابنه دون وجه حق – على حد قوله .

وقال ولي الأمر في شكواه : إن ابني البالغ من العمر ( ٩ سنوات ) ويدرس بالصف الثالث الابتدائي بإحدى المجمعات التعليمية شرق المحافظة وقد تعرض للضرب المبرح على يد أحد المعلمين في أول يوم مع بداية الفصل الدراسي الثاني .

وأضاف : ذهبت بابني للمركز الصحي وحصلت على تقرير طبي يفيد بإصابته بكدمة في ( ساقه اليسرى ) وألم في موضع الإصابة، بسبب تعرضه للضرب .

اقرأ أيضًا: الاعتداء على طالب بمدرسة في جدة.. و”التعليم” تحقق في القضية