أقيم “حفل التميز” في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن من أجل الاحتفال بتخرج الطالبات الحاصلات على الدراسات العليا بمرحلة الماجستير، والحاصلات على مرتبة الشرف الأولى في مرحلة البكالوريوس للعام الجامعي 1437/1438هـ.

وأقيم الحفل برعاية حرم أمير منطقة الرياض، الأميرة نورة بنت محمد بن سعود، وبحضور مديرة الجامعة هدى بنت محمد العميل و وكيلات الجامعة وعميدات الكليات وأمهات الخريجات وذلك في مركز المؤتمرات بالجامعة.

بدأ الحفل بمسيرة من القيادات والخريجات اللاتي وصل عددهن 740 خريجة، ثم تلاوة قرآنية، بعدها كلمة مديرة الجامعة كلمة التي رحبت خلالها بالحضور الكريم، وعبرت عن سعادتها بتخريج أول دفعة من خريجات كلية الطب البشري وطب الأسنان.

وأعربت العميل عن فخرها بطالباتها المتميزات الحاصلات على درجتي الماجستير والبكالوريوس في تخصصات علمية مختلفة للعام الجامعي للعام الماضي، لافتةً إلى أن الجامعة شهدت تحول نوعي واستطاعت أن تحقق هذا العام تميزاً مؤسسياً مهماً في تصنيف QS الدولي للجامعات العربية.

كما ألقت الأميرة نورة كلمتها كراعية للحفل، أكدت خلالها أن للمرأة السعودية دور بارز ومشرق ومشرف في التنمية، وأصبحت العالمة في مجالها والمنافسة في أعمالها والقيادية في وظيفتها، واصفة حفلات التخرج بعرس الوطن.

أما الخريجات من المرحلتين الماجستير والبكالوريوس، فعبرن في  كلمتهن عن شكرهن وتقديرهن لمديرة الجامعة وجميع منسوبات الجامعة وأمهاتهن اللاتي دعموهن خلال مسيرتهن الدراسية.

جدير بالذكر، أن هذا الحفل يأتي في إطار سعي الجامعة للاحتفاء بطالباتها المتميزات لدعم مسيرتهن العلمية والعملية.