دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، مشروع ” خدمتي ” بالإدارة العامة للتعليم في المنطقة، في حضور مدير عام تعليم المنطقة جلوي بن محمد آل كركمان .

وقال مدير إدارة العلاقات العامة بتعليم عسير أحمد بن عائض آل مفرح، خلال التدشين إن المشروع يعنى بتقديم خدمات متنوعة لمنسوبي ومنسوبات التعليم والمستفيدين الداخليين والخارجيين، والمرابطين على الحد الجنوبي، في الجوانب الصحية والاجتماعية والخدمية والسياحية بالشراكة مع العديد من الجهات، وذلك تقديراً للدور الرائد الذي يقومون به .

عقب ذلك قدّم مدير تعليم عسير شرحاً مفصلاً لسمو أمير المنطقة عن الإجراءات والمراحل التي نفذتها الإدارة العامة للتعليم حتى حصلت على اعتماد الجودة الدولي (الآيزو) للنظم الإدارية ISO 9001-2015، وكذلك حصول الإدارة على وسام الجودة من الدرجة الأولى من وزارة التعليم، على مستوى إدارات التعليم بمناطق ومحافظات المملكة .

كما افتتح سموه خلال اللقاء مركز عسير للتميز، بحضور مساعد مدير المركز محمد آل معتق، الذي يعنى بنشر ثقافة التميّز في الميدان التربوي، وتحسين الأداء التعليمي، وتحكيم الجوائز المختلفة، وفق الآليات المنظمة لذلك .

وفي الختام ثمّن سمو الأمير فيصل بن خالد جهود الإدارة العامة للتعليم وتميّزها بشكل يدعو للفخر، في عدد من المجالات على المستوى الوطني والخليجي والعالمي.

اقرأ أيضًا: الأمير فيصل بن خالد يكرّم ٢٨٤ متفوقاً بتعليم عسير الأربعاء المقبل