التقى الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، بمكتبه، المتميزين من الطلاب والمعلمين الحاصلين على جوائز وطنية ودولية من منسوبي تعليم الرياض ، بحضور مدير عام تعليم الرياض حمد الوهيبي، وقادة التعليم بالمنطقة وأولياء أمور الطلاب والمشرفين والمعلمين.

وأعرب أمير منطقة الرياض، عن سعادته بما حققه الطلاب والمعلمين، قائلًا: إن الوطن يفخر دائمًا بأبنائه النجباء وهذا ما تعودنا عليه بداية من مؤسس هذه الدولة الملك عبدالعزيز رحمه الله.

وقال: “أنتم أبناء وأحفاد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين”، مشيرًا إلى تقدير واحترام واعتزاز الملك حفظه الله من كلماته التي نسمعها بين وقت وآخر، وتركيز أمن الوطن على الشباب في أعمالهم وفِي مناهجهم يركز على قيادات التعليم التي لها الدور الأول والأهم”.

وأكد أمير المنطقة، أهمية الاستمرار على هذه الوتيرة المتميزة من الجهد والعمل، مشدداً على أن مواصلتهم السير على هذا المنهج ستكون المنطلق وهي المنارة التي نستمد منها النور والضوء في مسيرة حياتنا.

وتابع: الحياة متعددة عناصرها ومتعددة في اتجاهاتها لكن أنتم ستكونون إن شاء الله خير سفراء لهذا الوطن في كل مجال منكم من يبقى في هذه البلاد يمارس دوره ومنكم سيخرج الى خارجها يودي هذا الدور أنتم ستقومون بهذا إن شاء الله”.

واستطرد: النتائج التي نسمعها عنكم وتواصلكم وعملكم تسر ويجب أن يكون هدفنا الوصول إلى هذا المستوى.

اقرأ أيضًا: وزير التعليم: لا خصخصة للمدارس .. والمعلمون باقون مع الوزارة