اليك أفكار مبتكرة تساعدك في تزيين الفصل ، يعتبر باب الفصل هو نقطة البداية في تغيير فضاء التعلم و تزيينه عبر بعض الأفكار الجميلة المستقاة من هنا و هناك من خلال المواقع و المدونات الإلكترونية و شبكات التواصل الاجتماعي .

نجد ان الكثيرون من الطلاب و المعلمون ممن يرون هذه الأفكار المبدعة يعجبون بها كثيرا و يكونو علي استعداد لتجربة هذه الأفكار و تطويرها بما يخدم العملية التعليمية و يجعل الطالب أكثر تعلقا بجو الدراسة و التعلم رغم الصعوبات و الإكراهات .

و يجب أن نهتم بعض الشئ بالمكان المخصص لجلوس الطلاب أي القاعة الدراسية أو الفصل و إعدادها و تزيينها . كل جزء منها ستتغير ، بداية من النوافذ و الجدران و الخزانات و الكراسي . و لن يتطلب الأمر ميزانية ضخمة ،

فقط قوم بأعداد استخدام الأدوات و المعدات القديمة  الموجودة من حولنا و التي قد أصبحت قديمة و غير مستخدمه و نقوم بتجديدها بالطلاء ذي الألوان الزاهية من قبل الطلاب حتى تظهر  ديكورات أخرى رائعة و بسيطة من خلال هذه الأفكار المبتكرة و التي ستساعدك حتما في تزيين الفصل بأبهى شكل .

1-أولاً النوافذ

windows

2- ثانيًا الكراسي

chairs

3- ثالتًا الجدران

walls0

walls01

4- رابعًا الخزانة

closets

5- خامسًا السقف

ceilings01

ceilings0

و قد أشارنا في موضوع سابق عن كيفية تزيين و تجميل باب الفصل باعتبارة هو المظهر الخارجي للفصل و الذي يدل علي نظافته و جماله في هذا الموضوع 14 فكرة مبتكرة ستساعدك في تزيين باب الفصل