اليكم أفضل تطبيقات كروم بوك للرسم و تحرير الصور ، انتشر في الفترة الأخيرة تطبيق من أفضل التطبيقات في العالم و أكثرها انتشاراً الا و هو كروم بوك و ذلك نظراً لمميزاته و سعره المناسب للجميع. فالعديد من المدارس اليوم أصبجت تلجأ اليه لانخفاض تكلفته و كذلك التطبيقات التي يوفرها عبر خدمة الحوسبة السحابية .

نقدم لكم من خلال هذا الموضوع مجموعة من أفضل تطبيقات كروم بوك الخاصة بالرسم و تحرير الصور . و التي تمكن الأطفال من الاستمتاع بأوقاتهم و كذلك تحفيز الإبداع لديهم. هذه التطبيقات توفر العديد من الأدوات و الوسائل مع إمكانية دمج الأشكال و المؤثرات التي ستزيد رسومات الأطفال و صورهم رونقا و إبداعا.

1- Sumo Paint

1

هو تطبيق متكامل للرسم على الصور و تحريرها بمساعدة أدوات متنوعة تشبه إلى حد ما تلك التي يتوفر عليها برنامج Photoshop و Gimp. يضم هذا التطبيق أكثر من 570.000 منخرط و مكتبة تحتوي على أكثر من 2.000.000 صورة.

2-Sketchpad

2

عليك فقط اختيار صورة و قم بإضافة مؤثرات و نصوص ، أو ارسم شيئا جديدا باستخدام النماذج التي يوفرها هذا التطبيق. هناك أدوات مختلفة ستمكنك من إنشاء رسومات جميلة و معبرة ، ما عليك إلا التحكم في تقنيات الرسم لترى إبداعات جديدة كل مرة.

3- deviantART muro

3

يمكنك هذا التطبيق من إنشاء إبداعات فنية متكاملة ، مقارنة بالبرامج المشابهة. فتقنياته الاحترافية و سهولته و إمكانياته المتاحة بالمجان، تجعله التطبيق المناسب لإنتاج أفضل اللوحات الفنية الرقمية.

و قد أشارنا في موضوع الي ماهية الكروم بوك “الكروم بوك ” الحاسوب المدرسي الذي يكتسح العالم