الرئيسية » التعليم الإلكتروني » 9 مواقع إلكترونية تمكنك من تعلم اللغة التركية مجانًا !

9 مواقع إلكترونية تمكنك من تعلم اللغة التركية مجانًا !

أصبحت تركيا قبلة للكثير من المواطنين العرب، سواء للدراسة أو السياحة مع وجود معالم سياحية وأثرية كثيرة ومتميزة بخا أو العمل وذلك مع تزايد فرص الاستثمار فيها الفترة الأخيرة، ويقابل الكثيرون عائق اللغة وكيفية التواصل، ومع الانفتاح الحالي من خلال التعليم الإلكتروني تجد اكثير من الوسائل التي تعينك على فهم اللغة التركية وتعلمها.

وإليك أبرز المواقع التي قد تساعدك على ذلك:

موقع Duolingo

من المواقع المميزة في تعلم اللغة، ويقدم فرصة لزائريه لتعلم الغة التركية بالإضافة لما يقارب من 12 لغة أخرى بأساليب تفاعلية مختلفة ومميزة.

قناة تركيا جنة الأرض على اليوتيوب:

من أبرز القنوات المساعدة لتعلم التركية، تقدم شرح عربي مبسط وتنقسم الدورات فيها لـ3 مستويات :

موقع busuu

من أبرز وأهم مواقع تعلم اللغة حول العالم، لا يمكن الحديث عن تعلم اللغة التركية دون الإشارة إليه يمكنك من إنشاء حساب شخصي خاص بك وتحديد مستواك والتقدم لدورات لتعلم اللغة التركية حيث يبدأ بتحديد أساسيات اللغة التركية، ثم الإنتقال إلي مستويات متقدمة ، ويدعم الموقع الصوتيات حتي يسهل من التعلم ويمكنك من إضافة المزيد من الأعضاء كأصدقاء للدردشة معهم وفهم اللغة التركية بشكل أفضل .

موقع 101language

يحتوي على ما يزيد عن الـ40 جرس لتعلم اللغة التركية بالنطق، من المواقع المميزة ويقدم محتوى مفيد.

موقع digitaldialects

يقدم الموقع دورة اللغة التركية في 15 وحدة ويمكنك من تعلم أرقام اللغة التركية، المفردات، العبارات، القواعد النحوية وكما يتيح لك ممارسة التمارين المختلفة لتطوير مهارات اللغة التركية .

موقع turkishbasic
يتميز الموقع بكثافة محتواه واحتواءه على أدوات مختلفة لتعلم التركية مثل ، الراديو التركي، مفردات الدروس، لوحة المفاتيح التركية، الأخبار التركية، الكلمات الأكثر شيوعاً، مترجم، الصحف التركية، مشاهدة التليفزيون التركي والقواعد..ويعتمد على تقديم الدورات بالصوت والصورة.

موقع turkish class
يقدم الموقع مواد تعليمية لتعليم اللغة التركية من خلال تعلم المفردات التركية، النطق، العبارات، القاموس التركي، وبالطبع الموقع يساعد المستويات المختلفة ويمكنك من قراءة القصص التركية والشعر وبالتالي تعلم اللغة بشكل أفضل .

موقع Memrise

من أفضل المواقع التي تساعدك على حفظ كثير من كلمات اللغة

موقع my tomer

يقدم موقع تومر هوم خدماته مجانية بالكامل لجميع زواره، حيث يتم اعطاء محاضرات أونلاينة معتمدة على منهج “ıstabulİ ” ومراحل المنهج A1 – A2 – B1 – B2 – C ويتيح امكانية التواصل بين الطلاب والمعلمين.



تعليق واحد

  1. ahmed 4 فبراير، 2018 at 11:37 م - الرد

    أوصي https://www.penpaland.com تعلم اللغة مجانا أثناء الدردشة مع الناس

اضف تعليقا