الرئيسية » التعليم الإلكتروني » 5 تطبيقات أندرويد لإنشاء الكتب الالكترونية

5 تطبيقات أندرويد لإنشاء الكتب الالكترونية

أصبحت الكتب الإلكترونية بديل فعال عن الكتب الورقية، حيث إنها تتمتع بالكثير من المزايا، التي جعلت الجميع يقبل عليها، فالكتب الإلكترونية متاحة في كل الأوقات، يمكنك تصفحها في الوقت الذي يحلو لك، كما أنها متاحة أمام الجميع، يمكنك أنت وأكثر من شخص أخر قراءة الكتاب في نفس الوقت.

الكتب الإلكترونية توفر لك الكثير من الوقت، فأنت لست بحاجة للذهاب إلى المكتبة، كما انها توفر لك الجهد، لذا انتشرت الكتب الإلكترونية، بهذا الشكل الكبير خلال سنوات قليلة، ومن خلال هذا المقال سنذكر لك، أهم تطبيقات الأندرويد التي تساعدك في إنشاء الكتب الإلكترونية والقصص الرقمية، وهي:-

Book Creator
واحد من أفضل التطبيقات التي تساعدك في إنشاء الكتب الإلكترونية، ليس ذلك فحسب بل إنه يوفر لك الكثير من التصميمات، كما يمكنك من تسجيل أو استيراد ملفات الفيديو ثم إدراجها في الكتاب الإلكتروني قيد الإنشاء، كما يمكنك الرسم باستخدام أداة القلم pen tool التي يوفرها التطبيق.

Book Writer Free
هذا التطبيق يمكنك من إنشاء قصص رقمية و كتب إلكترونية، حيث يمكنك العمل على المحتوى بكل سهولة، وفي النسخة المدفوعة منه يمكنك الرجوع إلى الأعمال السابقة والإصدارات القديمة والاستفادة منها.

My Picture Books
هذا التطبيق يعد أسهل طريقة لإنشاء الكتب الإلكترونية، بدون إعلانات وبدون شراء التطبيق وبدون إنشاء أي حساب، وهذا التطبيق يسمح لك بإنشاء الكتب المصورة، وتعزيزها بالنصوص والصوت.

Creative Book Builder
هذا التطبيق يمكنك من إنشاء وتحرير ونشر الكتاب الإلكتروني، في دقائق قليلة وفور نشره يصبح متاح للجميع، يمكن لأي شخص تصفحه والإستفادة منه.

Lego Friends Story Maker
تم تصميم هذا التطبيق بطريقة معينة بحيث يناسب كل الأعمار، حيث إنه يمكنك من إنشاء وتصميم قصص متعددة الوسائط، باستخدام أدوات سهلة بسيطة، مثل السحب والإفلات و تسجيل الصوت و تغيير الخلفيات والإطارات.



اضف تعليقا