الرئيسية » التعليم الإلكتروني » 3 من أقوى تطبيقات الايباد والايفون للترجمة

3 من أقوى تطبيقات الايباد والايفون للترجمة

أصبح الموبيل جزء أساسي من حياتنا، لا يمكننا أن نعيش ساعة واحدة بدونه، البعض يستخدمه لتصفح مواقع التواصل الإجتماعي، أو لمعرفة الأخبار التي تدور في العالم، والبعض الآخر يستخدمه بهدف التسلية وإضاعة الوقت، ومنا من يستخدمه لإنجاز بعض الأعمال، وفي كل الأحوال يعد الموبيل من الأشياء الضرورية في الحياة.

تطورت العملية التعليمية بشكل كبير في الفترة الأخيرة، وأصبح هناك ما يسمى بالتعليم الإلكتروني، هذا النوع من التعلم الذي يمكنك من الحصول على أكبر قدر من المعلومات، ومعرفة كل شئ عن موضوع البحث الخاص بك، كما يمكنك من التواصل مع المعلمين من بلاد آخرى، لذا فهو الأفضل حتى الآن.

جميعنا يقضي ساعات طويلة أمام جهاز المحمول الخاص به، لذا عليك ألا تضيع وقتك في الأمور الغير مجدية، واهتم بالحصول على أكبر قدر من الاستفادة من الموبيل، سنعرض لك بعض التطبيقات التي يمكنك تنزليها على هاتفك المحمول، لمساعدتك في الترجمة.

 Google Translate
خدمة الترجمة المقدمة من جوجل، والتي تساعدنا بشكل كبير في ترجمة الجمل والنصوص، فهو تطبيق قوي ومتكامل يتطور كل يوم. يمكنكم استخدامه في أجهزة الأيباد أو الايفون وكذلك أجهزة الأندرويد، وهو يدعم أكثر من 90 لغة عالمية، و اليوم أصبح يوفر إمكانية استخدام كاميرا الهاتف لترجمة النصوص عبر 26 لغة

يوفر تطبيق Google Translate  الكثير من المميزات التي تساعدك في إنجاز عملك، مثل الترجمة التلقائية في اتجاهين عبر نحو 40 لغة حيث يمكنكم الرسم بالأصبع كبديل للوحة المفاتيح، كما أنه يستطيع التعرف على العبارات المراد ترجمتها من خلال تقنية التعرف على الصوت.

iTranslate- Translator and Dictionary
هذا التطبيق قد حصل على جائزة واحد من أفضل أدوات الترجمة، حيث إنه يمكنك من ترجمة الكلمات والعبارات والنصوص عبر أكثر من 90 لغة في لحظات قصيرة، وبالتالي فهو يشكل بشكل كبير في ترجمة جميع الكلمات التي تقف أمامك أثناء الدراسة أو العمل.

iTranslate Voice
الآن أصبح يمكنك التحدث إلى الهاتف بلغة معينة، وهو سيرد عليك بالترجمة على الفور، حيث يقوم هذا التطبيق بترجمة كلامكم على الفور إلى لغة تختارونها من ضمن 42 لغة يوفرها التطبيق.



2017-01-30T17:22:10+00:00الوسوم: , |

اضف تعليقا