الرئيسية » أخبار التعليم » وزير التعليم يفتتح معرض ألوان السعودية بينبع

وزير التعليم يفتتح معرض ألوان السعودية بينبع

افتتح وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى، فعاليات معرض ” ألوان السعودية ” المتنقل، بمحافظة ينبع بالمنطقة التاريخية، والذي يستمر خمسة أيام.

حضر الافتتاح محافظ ينبع سعد بن مرزوق السحيمي، ومدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة المدينة المنورة المهندس فيصل بن خالد المدني، وعدد من المسئولين .

يستهدف المعرض تعريف الزوار بالمواقع التراثية المدرجة ضمن التراث العالمي وبعض المواقع المميزة التي التقطتها عدسات المصورين التي تصف التنوع التراثي الفريد الذي تتمتع به المملكة.

كما يمكِّن المعرض زائريه من الاطلاع على مختلف الأعمال المصورة، وكذلك الأعمال السياحية المختارة الفائزة في ملتقيات مسابقة ألوان السعودية، التي تضم مجموعة من الصور المتنوعة التي تبرز جمال المقومات السياحية والتنوع التراثي والثقافي والطبيعي والحضاري للملكة.

ويقدم المعرض المتنقل المزيد من المعلومات حول الصور المعروضة من خلال مكتبة الصور والأفلام السياحية.

وكان وزير التعليم، اعتمد أمس، تنفيذ مهرجان الإعلام الطلابي ، كمسابقة وطنية لطلاب وطالبات المملكة في جميع المراحل الدراسية ( ابتدائي – متوسط – ثانوي).

ويضم المهرجان حزمة من المسابقات التي تعنى بإبراز الجانب الإعلامي تحت إشراف الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بالوزارة، وذلك ضمن جهودها لدعم برنامج التحول الوطني ورؤية المملكة 2030، بتقديم برامج إثرائية متخصصة تستهدف الميدان التعليمي .

وأعلنت التعليم 14رجب/31مارس آخر موعد لاستقبال المشاركات، وإعلان نتائج المسابقة بعد أسبوع من إغلاق الموقع الإلكتروني المخصص لاستقبال المشاركات /https://smf.moe.gov.sa ؛ وستعرض الأعمال الفائزة في حفل توزيع الجوائز بمقر الوزارة.

اقرأ أيضًا: “التعليم” تستعد للمسرح المدرسي لدعم مواهب الطلاب



اضف تعليقا