الرئيسية » أخبار التعليم » معرض للمواهب الفنية بثلاث جامعات بارزة في الإمارات

معرض للمواهب الفنية بثلاث جامعات بارزة في الإمارات

أقيم معرض للمواهب الفنية بثلاث جامعات بارزة هي جامعة زايد والجامعة الأمريكية في دبي وجامعة الشارقة وذلك تحت إشراف حي دبي للتصميم.

وتم استعراض مشاريع التصميم النهائية للطلبة المقبلين على التخرج خلال المعرض بما يمنح هؤلاء الطلاب فرصاً مميزة لالتقاء خبراء المجال،وفي إطار مساعي رعاية وتطوير مواهب المصممين والفنانين والمبدعين الشباب بالمنطقة.

وأكد حي دبي للتصميم في بيان صحافي أنه استضاف السلسلة الثانية من مساقات التصميم القصيرة بالتعاون مع معاهد التصميم المعروفة عالمياً، مثل جامعة لندن للفنون وهي تضم كلية لندن للأزياء وكلية تشيلسي للفنون.

كما شهد شهر مايو المنتهي، ختام الموسم الثاني من فعاليات “ذا ساترداي كلوب” التي مثلت تجربة تصميم تعليمية مرحة ومميزة للشباب المشاركين.

ومن المرتقب أن يكون حي دبي للتصميم داعماً تعليمياً ومستضيفاً لمشروع “مدرسة فان كليف آند آربيلس” وذلك خلال النصف الثاني من العام 2017، وستمنح المدرسة المتخصصة في فنون المجوهرات، الطلبة الفرصة لاستكشاف الجديد في عالم صناعة المجوهرات والساعات الفريدة.

وفي السياق ذاته تعتزم جامعة دبي للتصميم والابتكار ،التابعة لحي دبي للتصميم، إطلاق أول شهادة بكالوريوس من نوعها في المنطقة في مجال التصميم إذ ستركز على تصميم المنتجات، والإدارة الاستراتيجية للتصميم، والفنون البصرية، وكذلك تصميم الأزياء.



اضف تعليقا