الرئيسية » أخبار التعليم » معرض العين للكتاب ينطلق في نهاية سبتمبر

معرض العين للكتاب ينطلق في نهاية سبتمبر

تنظم هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة الدورة التاسعة من معرض العين للكتاب  2017 في الفترة من 24 سبتمبر إلى 2 أكتوبر بمركز العين للمؤتمرات، وذلك برعاية ممثل حاكم منطقة العين، الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان.

المعرض السنوي يقدم على مدار 9 أيام هذا العام أحدث الإصدارات في مجال الأدب والفكر والشعر والتاريخ إلى جانب مجموعة متنوعة من الكتب الأكاديمية والتربوية، تلبي كافة احتياجات القارئ.

كما يحتفي المعرض خلال دورته الحالية بباقة مختارة من الكتب والمؤلفين الإماراتيين، في إطار برنامج ثقافي غني يسلط الضوء على التجربة الغنية لهؤلاء المبدعين، باستعراض خلاصة إنتاجهم الفكري والثقافي.

معرض العين للكتاب يستقبل زواره يومياً على فترتين، الأولى من التاسعة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً، والثانية من الخامسة عصراً وحتى التاسعة مساءً، بهدف استقطاب أكبر عدد من الزوار والمهتمين من جميع فئات المجتمع، متيحاً لهم فرصة الإطلاع على أحدث الإصدارات في شتى المجالات.

 ويوفر لزواره كذلك فرصة التقاء الكتاب والصحافيين ومشاركتهم الحوار، في الشؤون الثقافية والأدبية، كما يوفر برنامجاً حيوياً للأطفال، يراعي احتياجاتهم العمرية المختلفة من خلال “ركن الإبداع” الذي يشكل نقطة جذب لهم للتعرف على أجواء مشوقة في عالم الكتاب والقراءة والإبداع.



اضف تعليقا