الرئيسية » أخبار التعليم » مديرة مدرسة إماراتية تستقبل طالباتها بطريقة مميزة في اليوم الأول للدراسة

مديرة مدرسة إماراتية تستقبل طالباتها بطريقة مميزة في اليوم الأول للدراسة

أقدمت مديرة مدرسة إماراتية على استقبال طالباتها بطريقة مبتكرة، بعدة لفتات كريمة من خلال تزيين المدرسة بالبالونات وتقديم الحلوى والزهور والهدايا لهم فضلاً عن نشر العبارات التحفيزية المقتبسة من أقوال الراحل الشيخ زايد، مؤسس دولة الإمارات.

وقد تفننت إدارة مدرسة “أم أيمن بنت ثعلبة” في الترحيب بطالباتها خلال اليوم الأول للدراسة، بتزيين المدرسة بديكور مبهج من ورود وبالونات ملونة لبث الروح الإيجابية والسعادة والحماس في نفوسهن.

وتأتي هذه التجهيزات في إطار  مشاركة المدرسة في فعاليات مبادرة “مرحباً مدرستي”، ضمن برنامج “هذا ما كان يحبه زايد”، والتي تسعى لتحلي المدرسة الإماراتية بقيم الخير والجمال والتميز خلال عام الشيخ زايد.

يشار إلى أن طلاب المدارس الإماراتية، بداية من رياض الأطفال وحتى مرحلة الثانوية العامة، يشهدون فعاليات متنوعة في بداية العام الدراسي الجديد، بفضل المبادرة السابق الإشارة لها.

وتسهم هذه المبادرة في تعزيز روح الهوية الوطنية والانتماء لدى الطلاب عبر سلسلة من الأنشطة التي تروي قصص نجاح وإنجازات داخل دولة الامارات، وتسعى لتشجيع الإبداع والابتكار لدى الطلاب فضلاً عن توثيق العلاقة بين المدرسة والأسرة والمجتمع.



اضف تعليقا