الرئيسية » أخبار التعليم » مدرسة تعلم أبناء الشهداء مجاناً في الإمارات

مدرسة تعلم أبناء الشهداء مجاناً في الإمارات

كشفت مدارس الإبداع العلمي ومقرها دبي عن تقديمها خصومات 100% منحاً دراسية شاملة تستهدف أبناء الشهداء في الإمارات، بالإضافة إلى خصومات تصل 40% على الرسوم الدراسية لأبناء القوات المسلحة الإماراتية.

في الوقت نفسه أعلنت المدرسة عن خصومات إلى 30% على الرسوم للطلبة الجدد والأشقاء العرب تفاعلاً مع إعلان رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان عام 2017 عاماً للخير.

صلاح بوخاطر، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة بوخاطر المتخصصة في إدارة وتطوير التعليم “بيم”،أكد أن “تفاعل المدرسة مع إعلان الدولة عام الخير يأتي من منطلقدورها ومسؤوليتها المجتمعية وواجبها تجاه أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة والمقـيمين على أراضيـها”.

وأضاف بوخاطر أن ” مدراس الإبداع العلمي في دبي، وكذا مدرسة الإبداع العلمي الدولية في ند الشبا والمدرسة الأمريكية للإبداع العلمي في البرشاء، تسعى من خلال هذه المبادرات المجتمعية لتعميم الفائدة على مختلف الطلبة المتعاملين معها” وأردف ” تسعى مدارسنا من خلال مناهجها وأساليبها في التدريس إلى ترسيخ قيم التطوع وعمل الخير، وتعزيز روح المسؤولية المجتمعية، مع تجذير قيم الولاء والسعادة الوظيفية بالتطوع لمختلف الطلبة والكادر التدريسي لديها”.



2017-06-11T16:03:33+00:00

اضف تعليقا