الرئيسية » التعليم الإلكتروني » مايكروسوفت تمنح خدمة Office 365 للطلاب عبر Student Advantage

مايكروسوفت تمنح خدمة Office 365 للطلاب عبر Student Advantage

قامت شركة Microsoft  بإطلاق ميزة جديدة باسم Student Advantage أو ميزة الطالب ، تتيح للمؤسسات التعليمية إمكانية منح طلابها صلاحية استخدام حزمة تطبيقاتها المكتبية السحابية Office 365 ProPlus بالمجان ، مايكروسوفت تمنح خدمة Office 365 للطلاب عبر Student Advantage  هذه الميزة متوفرة في جميع دول العالم ، وسيستفيد منها نحو 35 ألف مؤسسة تعليمية .

يمكن للمؤسسات التعليمية منح طلابها صلاحية استخدام الحزمة السحابية بالمجان ، والشرط الوحيد أن تكون المؤسسة قد رخصت حزمة Office Professional Plus 2013  أو رخصت الحزمة السحابية Office 365 ProPlus . ويمكن تفعيل هذه الميزة الجديدة Student Advantage عبر القسم الخاص بالمؤسسات التعليمية على موقع  Office  الرسمي.

 الهدف الرئيسي من هذه الميزة هو مساعدة الطلاب على إتقان برامجها قبل التخرج والالتحاق بسوق العمل، خاصة أن إتقان العمل عليها يعد ثالث أكثر المهارات المطلوبة في سوق العمل، مما يؤكد على أهمية تدريب الطلاب على استخدام هذه الحزمة البرمجية قبل التخرج، ويمثل ذلك أهمية كبرى للراغبين في الالتحاق بوظائف مرموقة .

يذكر أن استخدام تقنيات السحابة مع Office 365 لا يحتاج من المؤسسات أو الأفراد تغييرات كبيرة، لأن هذه الحزمة تعتمد على نفس البرامج مثل Word و Excel و PowerPoint و Access ، و مع هذه الخدمات الجديدة فإن المستخدم يمكنه اكتشاف أساليب جديدة للعمل بالتعاون مع الآخرين بسهولة ، عن طريق جهاز أو تليفون محمول .



2017-01-30T17:40:30+00:00 الوسوم: , , , , , |

اضف تعليقا