الرئيسية » أخبار التعليم » عدد ذهبي من مجلة “ماجد” بمناسبة العيد

عدد ذهبي من مجلة “ماجد” بمناسبة العيد

أعلنت مجلة “ماجد” عن إصدار عدد خاص يحمل رقم 2000، تزامناً مع حلول عيد الفطر المبارك، تقدم من خلاله المجلة لقرائها باقة مختارة من الأبواب والشخصيات الجديدة التي ستحل ضيفة على صفحاتها.

ومن المعروف أن مجلة “ماجد” أكثر المجلات الأطفال انتشاراً حول الوطن العربي، وتسعى من خلال محتواها المتميز الهادف إلى توسيع مداركهم، وتعزيز مستوياتهم الثقافية، وإنارة فكرهم  من خلال الاستفادة والاقتداء بمجموعة الشخصيات الكرتونية وأبطال قصصها المصورة ومغامراتهم.

وبحسب علي بن تميم ،مدير عام أبوظبي للإعلام ،فإن أبوظبي للإعلام تحرص على دعم المجلة لمواصلة دورها المتميز ومسيرتها المشرفة في النهوض بفكر أطفالنا والتأسيس لصحافة الطفل لتكون نموذجاً يحتذى به.

“لقد رسمت المجلة لنفسها خطاً مهنياً واحترافياً وموضوعياً واضحاً منذ لحظة ميلادها، ولم تحد يوماً عن نهجها المستمد من القيم العربية الأصيلة، ما أسهم في بنائها لجيل واعد من الشباب، وحظي العديد من النشء بفرصة نهل العلم والمعرفة من صفحاتها” هكذا أضاف بن تميم في بيان صحافي.

وتتميز المجلة بضمونها الثري والإخراج الفني الجاذب، والذي يسهم في إضفاء عنصر المتعة عند قراءتها، وقد قدمت  باقة مختارة من الأبواب والشخصيات الجديدة التي ستحل ضيفة على صفحاتها هذا العام.

فاطمة سيف ،رئيس تحرير مجلة ماجد، شددت على حرص إدارة المجلة وفريق عملها على تقديم أفضل محتوى لقراءها من الصغار بهدف المساهمة في تطوير ثقافتهم ومعارفهم، وتحفيز مخيلتهم العلمية والفكرية.

وأضافت سيف: تهدف المجلة التي تصدرها “أبوظبي للإعلام” لأن تكون المجلة العربية التي تعنى بالطفل العربي، من خلال مواصلة العمل على رفد صفحاتها بمحتوى إعلامي تربوي بقالب ترفيهي ممتع ومفيد، بما ينسجم ومبادئ العائلة العربية وقيمها وتكوينها.



اضف تعليقا