الرئيسية » أخبار التعليم » طي أوراق الكتب لتصبح كلمات ثلاثية الأبعاد !

طي أوراق الكتب لتصبح كلمات ثلاثية الأبعاد !

احترفت فنانة أمريكية شابة تدعى لوسيانا فريغيريو، فن طي أوراق الكتب لتصبح كلمات ثلاثية الأبعاد وكانت قد قدمت  عبر مدونة “إستي” الشهيرة، مقطع فيديو، يظهر عملها المبتكر.

وتقوم فريغيريو بطي أوراق الكتب، لتظهر للناظر كلمات ثلاثية الأبعاد، تبدو وكأنها تنبثق من بين دفتي الكتب المعاد تدويرها كما تصفها الفنانة الشابة وتوضح عن فكرتها الجديدة.

و قد علقت فريغيريو على الأمر قائلةً : آخذ في طي الوريقات بكل حرص لتكوين كلمة ما، وعندما شاركت بأعمالي عبر المواقع المتخصصة، وجدت إقبالاً كبيراً ، وأيضاً طلبات لشراء هذه الكتب التي تحولت لعمل فني ، ما دفعني لاحتراف الأمر وتقديم المزيد من الكلمات والكتب.

وتختار الفنانة الأمريكية كتبها وكلماتها بعناية وتركز على المعاني الإيجابية ومنها الحلم والأمل والقوة ما يبث الطاقة الإيجابية في نفوس الجمهور المحب لهذا الفن الحديث والمبتكر.

وتتوقع فريغيريو أن يحقق فنها المزيد من الرواج والانتشار خلال فترة بسيطة بعد ما رأته من تجاوب مع تجاربها الأولية حتى الآن.

جدير بالذكر أن فريغيريو لم تحدد طريقة التعامل المادي مع منتجاتها الإبداعية بعد وكيفية تسويق الكتب والكلمات التي تقوم بتشكيلها بمفردها.

 



اضف تعليقا