الرئيسية » أخبار التعليم » شباب الإمارات يتنافسون لتحقيق أمنيات أطفال الأمراض المستعصية

شباب الإمارات يتنافسون لتحقيق أمنيات أطفال الأمراض المستعصية

اختتمت ،في إمارة عجمان، منافسات بطولة كرة القدم الخيرية التي أقيمت بهدف أطفال الأمراض المستعصية وذلك برعاية مؤسسة الإمارات للطاقة النووية، وفي إطار الفعاليات الرمضانية لبرنامج تكاتف للتطوع الاجتماعي والتابع لمؤسسة الإمارات.

وشاركت في البطولة ثماني فرق من مختلف أنحاء الإمارات، تكون كل فريق من 12 لاعباً بمجموع 96 شاباً متطوعاً تراوحت أعمارهم بين 18-32 سنة.

وأجريت فعاليات المباريات على ملعب مركز شباب عجمان بحضور جمهور كبير من الشباب بحسب نائب الرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات، ميثاء الحبسي.

وقدمت الحبسي جزيل الشكر لمؤسسة الإمارات للطاقة النووية على دعمها ورعايتها للحدث الإنساني التربوي، الذي يسعى لتحقيق أماني الأطفال لإدخال الأمل في قلوبهم ودعم أهاليهم بشكل معنوي.

ولفتت المسؤولة إلى أن  الفريق الفائز بهذه البطولة سيدير فعالية “حقق أمنية” هذا العام؛ وأوضحت أن هذه الفعالية تتمثل في  زيارة بعض الأطفال المصابين بأمراض مستعصية بكل إمارة للتعرف على أمنياتهم الخاصة والسعي إلى تحقيقها والمشاركة معهم في مختلف النشاطات الترفيهيية والمرحة.

يشار إلى أن فريق عمل برنامج تكاتف بحرص يسعى دائماً لإيصال مختلف الرسائل الإنسانية والإجتماعية للمجتمع من خلال تنفيذ العديد من الأنشطة والفعاليات التي تعود بالنفع والخير على الجميع.



اضف تعليقا