الرئيسية » أخبار التعليم » ختام دورة تطویر كرة السلة بمدارس جدة

ختام دورة تطویر كرة السلة بمدارس جدة

اختتمت إدارة التعليم في جدة، أمس الثلاثاء، الدورة التدريبية «الألعاب والتدريبات التمهيدية في أساسيات كرة السلة »، ضمن مشروع تطوير كرة السلة في المدارس وتأهيل الكوادر التعليمية المتخصصة في التربية البدنية.

حضر الدورة التدريبية سفير استراتيجية تطوير الرياضة المدرسية خالد شافعي، الذي حث المشاركين على الارتقاء بالأداء بدنيا ومهاريا.

ولفت المشرف الفني على المشروع طلال حسن أرشد، إلى أن الدورة تأتي ضمن خطة لتحقيق إستراتيجية شراكة بين وزارة التعليم و(الرؤية الوطنية لتطوير الخدمات التعليمية) في إطار النهضة الشاملة التي تشهدها جميع القطاعات في سبيل تحقيق رؤية 2030.

ويستهدف المشروع تأهيل البنية التحتية وتفريغ المواهب الناشئة لصقل مواهبها وتأهيلها لدعم الأندية والمنتخبات الوطنية في المحافل الدولية، وليكونوا لبنة الرياضيين في المملكة.

وقال إن الدورة حاضر فيها المدرب الدولي عبدالرزاق فلاتة، وسبقتها دورة «تطوير معلمي التربية البدنية في تدريب كرة السلة ».

وأشاد أرشد بمجهود فريق العمل الذي يدير المشروع وبسفير إستراتيجية تطوير الرياضة المدرسية خالد محمود شافعي، لإسهاماتهم في توفير كل ما من شأنه نجاح المشروع والتقدم به خطوات للأمام ليجني ثماره مستقبلا،ً مبينا أن المهرجان الرياضي والحفل الختامي لمشروع تطوير كرة السلة (طور قدراتك) سيُنهي فعالياته اليوم وغدا الخميس.

اقرأ أيضًا: لياقة الطالب فى المدرسة.. أشياء لابد من الإشارة إليها



اضف تعليقا