الرئيسية » حول العالم » جوائز وايز تروج لمشاريع مبتكرة قدمت مساهمات إيجابية في التعليم

جوائز وايز تروج لمشاريع مبتكرة قدمت مساهمات إيجابية في التعليم

تعمل جوائز وايز لِعام 2018 على الترويج لستة مشاريع مبتكرة، قدّمت مساهمات إيجابية في التعليم والمجتمع. وتسلّط هذه الجوائز الضوء على المبادرات التي أثبتت أنها الأكثر ابتكارًا وفعاليّة على صعيد إيجاد حلول لتحديات التعليم في مختلف المستويات والبيئات التعليمية.

 والمشاريع الفائزة في الأعوام الماضية تناولت طائفة واسعة من الاهتمامات والمساعي، بما في ذلك إتاحة الوصول إلى التعليم عالي الجودة، وفرص التعلم مدى الحياة، والتعليم في البيئات التي تشهد ظروفًا طارئة.

عملية الاختيار:

يتعين تقديم جميع الطلبات والترشيحات باستخدام الاستمارة الرسميّة المتوفرة باللغة الإنجليزية، وستجري لجنة تحكيم أوليّة تقييمًا للطلبات والترشيحات المقبولة بناءً على المبادئ التوجيهية المتبعة، وستختار مؤسسة قطر خمسة عشر مشروعًا لتتأهل إلى المرحلة النهائيّة.

وتتمثل فترة تقديم الطلبات في 15 نوفمبر/تشرين الثاني 2017 – 30 يناير/كانون الثاني 2018، والإعلان عن المشاريع المتأهلة للمرحلة النهائية  في حزيران/يونيو، والإعلان عن المشاريع الفائزة في ايلول/ سبتمبر.

نصائح للتقديم:

املأ استمارة الطلب أو الترشيح الرسمية المتوفرة باللغة الإنجليزية بأكبر قدر ممكن من الوضوح. وتوخَّ الدقّة في إجاباتك؛ وقدّم الأدلة والأمثلة الملموسة. ويجب أن تكون الأرقام والبيانات الواردة في الاستمارة محدّثة ومدعومة بأدلة يمكن التحقق منها.

وفي حال قمت بتقديم استمارة طلب (وليس استمارة ترشيح)، قم بإدراج معلومات الاتصال الخاصة باثنين من الداعمين المناسبين.



اضف تعليقا