الرئيسية » أخبار التعليم » جامعة حائل تطلق برنامجا تدريبيا لمنسوبي التعليم

جامعة حائل تطلق برنامجا تدريبيا لمنسوبي التعليم

أطلقت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر في جامعة حائل ، بالتعاون مع كلية العلوم، برنامجاً تدريبياً لمنسوبي قطاع التعليم بمنطقة حائل.

وأوضح عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور أحمد التميمي، أن البرنامج الذي يستهدف متخصصي العلوم الطبيعية، يشمل حزم تدريبية متنوعة تقدم على مدى شهر بمعامل كلية العلوم المجهزة بأحدث المعامل لمثل هذه البرامج التطبيقية.

وأعرب الدكتور التميمي عن أمل الجامعة وإدارة التعليم بالمنطقة من هذه البرامج ومثيلاتها زيادة تأهيل الكوادر التعليمية الأمر الذي سينعكس إيجابا على مخرجات التعليم العام، مشيراً إلى أن التنسيق بين قيادات الجامعة من جهة وإدارة التعليم من جهة أخرى مستمر.

ودعا الراغبين بالتسجيل بالبرنامج وكذلك الاطلاع على تفاصيل أكثر الدخول إلى الرابط التالي:‏ http://uohapp.uoh.edu.sa/dcsce/Tcs/tcschedbr.aspx .

اقرأ أيضًا: 6 نصائح هامة من “التعليم” للطلاب لتفادي أخطار الأيام المقبلة 

من جانب آخر، أنهت جامعة حائل كافة استعداداتها للمشاركة في المهرجان الوطني للثقافة والتراث (الجنادرية) في دورته ال 32، ضمن جناحها الخاص للمشاركة في بيت منطقة حائل، ويحمل عنوان المشاركة هذا العام “التراث العمراني بمنطقة حائل”.

وسيتضمن الجناح معرضا للصور الفوتوغرافية لبعض المباني التراثية التقليدية في منطقة حائل، وبعض العناصر المعمارية الظاهرة في تلك البيوت، في فترات مختلفة، كما يتضمن المعرض صورًا لأهم المعالم العمرانية التاريخية في منطقة حائل، مثل قصر القشلة وقلعة أعيرف وغيرها من المعالم، وستحمل اللوحات المشاركة تعريفًا خاصًا باللغتين العربية والإنجليزية، كما تم إعداد خيمة للضيافة في جناح المعرض المشارك تتماهى مع فكرة المهرجان بشكل عام، وسيحظى زوار جناح جامعة حائل بهدايا خاصة تحمل طابع هوية منطقة حائل ومنتجاتها الشهيرة، إضافة إلى المطبوعات التعريفية.



اضف تعليقا