الرئيسية » الصحة المدرسية » جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن تفعل برنامج العيادات الطلابية

جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن تفعل برنامج العيادات الطلابية

فعلت جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن برنامج العيادات الطلابية وهو لتقديم خدمات من قبل الطالبات الأكثر كفاءة وخبرة إلى الطالبات المستجدات في كلية التمريض والسنة التأسيسية والكليات الصحية الأخرى.

ويهدف البرنامج إلى الاعتماد المتبادل الإيجابي والمثمر بين الطالبات، وتعزيز الإحساس بالمسؤولية الفردية، والاستخدام المناسب والأمثل للمهارات، إلى جانب تشجيع المهارات القيادية للطالبات والقدرة على صنع القرار.

ويوفر برنامج العيادات الطلابية مجموعة من الخدمات منها Nursing Care Plan Clinic ، لمهارات كتابة خطة التمريض العلاجية والكتابة الطبية عموما، Nursing Skill Clinic خاصة بالمهارات العملية والسريرية مثل قياس السكر والضغط.

وLeadership Clinic  لتنمية الروح القيادية للطالبات والالتقاء بالنماذج الرائدة من الطالبات المتميزات، IT Clinic لمساعدة الطالبات على تقديم عروض مميزة وتقديم الحلول التكنولوجية المختلفة من تصليح للأجهزة المختلفة وخلافه.

وEnglish Clinic  لتسهيل اكتساب مهارة اللغة الإنجليزية عبر لقاءات وورش عمل مكثفة،Academic Guidance Clinic  لتفعيل دور صديقات الإرشاد وتعزيز مساهمتهم بالإجراءات الإدارية والأكاديمية للطالبات”.

اضف تعليقا