الرئيسية » أخبار التعليم » ثمانين فلسطيني يتقدم لاختبارات الثانوية العامة

ثمانين فلسطيني يتقدم لاختبارات الثانوية العامة

أثار خبر عن ثمانين فلسطيني يتقدم لاختبارات الثانوية العامة بكل همة إعجاب الجميع وتشجيع الطلاب حيث أقدم عبد القادر أبو عجمية البالغ من العمر 81 عاماً على دخول امتحان الثانوية العامة هذا العام بعد الكثير من المذاكرة والتدريب.

وكان أبو عجمية قد سبق وتقدم للاختبار العام الماضي لكنه لم يوفق، وأبدى عزيمة قوية في النجاح والاستمرار في المحاولة للعام الثاني على التوالي.

وبدأ المسن الفلسطيني امتحان اللغة العربية بمعنويات عالية وعلت الابتسامة وجهه، خال أداء الاختبار في مدرسة “الحسين” بمدينة الخليل جنوبي الضفة الغربية.

ونقلت وسائل إعلامية فلسطينية عن المسن الفلسطيني تصريحه قبل الاختبار “استغرقت ساعات طويلة وتعبت كثيراً في المذاكرة، والآن أنا جاهز لتقديم الامتحانات”.

وسيخضع أبو عجمية لاختبار العديد من المواد منها اللغة الإنجليزية والتاريخ والتربية الإسلامية والجغرافيا والثقافة العلمية وتكنولوجيا المعلومات، قبل أن تنتهي هذه الاختبارات في 22 يونيو الجاري.

وكان أبو عجمية قد انقطع عن التعليم مدة تزيد على 6 عقود بعدما ترك مقاعد الدراسة لكسب الرزق، إلا أنه الآن عازم على تحقيق رغبته في الالتحاق بالتعليم الجامعي لنيل شهادة في العلوم السياسية والاقتصاد.



اضف تعليقا