الرئيسية » أخبار التعليم » تعليم عسير يطلق مشروع “خدمتي” لتطوير التعاملات الإلكترونية

تعليم عسير يطلق مشروع “خدمتي” لتطوير التعاملات الإلكترونية

أعلنت إدارة العلاقات العامة في تعليم عسير، عن إطلاق مشروع “خدمتي” الذي يهدف إلى خفض تكاليف العمل الإداري ورفع مستوى الأداء، ودعم وتطوير التعاملات الإلكترونية لتعليم المنطقة.

وأوضح أحمد عائض آل مفرح، مدير إدارة العلاقات العامة، أن المشروع يقدم خدماته للمستفيد الداخلي والخارجي عن بعد عن طريق فريق عمل من العلاقات العامة في الإدارة عبر خيارات متاحة خاضعة للتطوير.

وأكد آل مفرح على وجود نماذج تتيح وصول رسالة لطالب الخدمة بقيد الإجراء، التي تعكس حرص الإدارة على تطوير خدماتها من خلال متابعة الطلب إلكترونيا، وإشعار المستفيد بالخدمة.

وأضاف “يكتسب مشروع “خدمتي” أهميته من السرعة في إنجاز العمل، وتجاوز مشكلة البعد الجغرافي في المنطقة، وتطوير آلية العمل ومواكبة التطورات، ورفع كفاءة العاملين في الإدارة وتوفير بيئة عمل مشجعة.

وكشف أنه يساعد على متابعة الخدمات التي تقدم من إدارة التعليم وتحسينها، والاستفادة من التسهيلات المقدمة من مؤسسات المجتمع لمنسوبي ومنسوبات التعليم.

وأشار آل مفرح إلى أن المشروع يقيس رضا المستفيد من خلال استمارة إلكترونية خاصة بهذا الشأن ، ويخدم جميع الطلبات الخارجية المرفوعة للوزارة عبر برنامج تواصل وزارة التعليم السعودية.

وشدد على إمكانية عمل بطاقات تعريفية للإداريين والإداريات، وتقديم خدمات الخصومات التي تقدمها إدارة العلاقات بالشراكة مع عدد من القطاعات الخاصة، وعقود الرعاية، وخدمة ضيوف البرامج.

اضف تعليقا