الرئيسية » أخبار التعليم » تعليم جازان يختتم أنشطته الطلابية لعام 1439هـ

تعليم جازان يختتم أنشطته الطلابية لعام 1439هـ

أنهت إدارة الإدارة العامة للتعليم بجازان، أنشطته الطلابية للعام الدراسي 1439هـ، وكرمت الفائزين في برنامج “حصاد”، بحضور المدير العام عيسى بن أحمد الحكمي ومديري الإدارات ومكاتب التعليم، وذلك على مسرح الإدارة بمدينة جيزان.

وأكد مدير إدارة النشاط الطلابي إبراهيم حملي، سعي وزارة التعليم من خلال سياساتها وخططها الطموحة إلى تحقيق التربية بمضمونها الشامل وتطوير العملية التربوية التعليمية بما يحقق النفع والفائدة للطلاب.

وأضاف أن الخطة تستهدف تمكين الطلاب من التفوق وصقل الموهبة ومواكبة مستجدات العصر من خلال التقنية الحديثة والأنشطة الهادفة البناءة ليكونوا مواطنين صالحين يتعايشون بإيجابية مع الحياة ويتحملون المسؤوليات بكفاءة واقتدار معتزين بدينهم مخلصين لقيادتهم ووطنهم.

وقال إن إدارة النشاط الطلابي نفذت على مدى عام دراسي العديد من البرامج الثقافية والعلمية والاجتماعية والفنية والرياضية والكشفية وشاركت بفاعلية في البرامج والفعاليات على مستوى الوزارة ومستوى القطاع الحكومي والأهلي .

واستعرض الحفل فيلمًا للبرامج المركزية التي نفذت في المدارس خلال العام الحالي وعدد الطلاب المستهدفين والمشرفين المشاركين، و البرامج الوزارية والمبادرات التي شاركت فيها إدارة النشاط والتي بلغت 49 برنامجاً شارك بها أكثر من 3280 طالباً، كما نفذت 15 مبادرةً.

وكرم الحكمي، مديري مكاتب التعليم ومشرفي وحدات النشاط بالمكاتب ومديري الإدارات الداعمة لبرامج النشاط ومشرفي أندية الحي والطلاب المشاركين في النشاطات العلمية وأولمبياد الحاسب والمتميزين بالنشاط الكشفي ورواد ومشرفي النشاط وأقسام النشاط المتميزة والفائزين على مستوى الوزارة والمشاركين في المهرجان الوطني للتراث والثقافة “الجنادرية” والمشاركين في برنامج ” ريالي للوعي المالي “.

اقرأ أيضًا: تعليم جازان يطلق فعاليات ملتقى القيادات المدرسية



اضف تعليقا