الرئيسية » أخبار التعليم » “تعليم تبوك” ينظم فعالية ” ساعة إبداع ” لدعم الموهوبات

“تعليم تبوك” ينظم فعالية ” ساعة إبداع ” لدعم الموهوبات

نظمت إدارة الموهوبات بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك، فعالية كن مبدعاً ضمن فعاليات أسبوع الموهبة، تحت عنوان ” ساعة إبداع ” في جميع مراحل التعليم العام بمدارس تبوك ومحافظاتها.

وأوضحت مديرة إدارة الموهوبات رندة الجهيم، أن إدارة الموهوبات حرصت على استمرار التأهيل المقدم لمسؤولات الموهوبات بهدف الاستثمار في النشء والعناية بهم من أجل تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030، والتحول إلى مجتمع معرفي مبدع.

وأشارت إلى أن الإدارة زودت جميع المدارس بحقيبة البرنامج سعياً لتلقي الطالبات الموهوبات في كافة المدارس البرامج الإثرائية ومهارات التفكير التي تحتاجها الطالبات، مؤكدة حرص الإدارة على تنمية ودعم مواهب الطلاب المبدعين وتوفير الدعم اللازم لهم.

واختتمت لجنة رعاية الموهوبين في مكتب التعليم بتيماء، احتفاءها باليوم الخليجي للموهبة، وأسبوع موهبة، ضمن حفل جائزة مكتب التعليم لرعاية الموهوبين، وذلك بحضور مدير مكتب التعليم في تيماء فواز الفقير، ومدير إدارة رعاية الموهوبين بتعليم تبوك علي الرميش، وعدد من مشرفي المكتب وقادة المدارس.

وتضمن الحفل عدداً من الفعاليات أبرزها استعراض مشروعات الطلاب المشاركين في أولمبياد إبداع 2018 والذين تم تكريمهم مع قادة المدارس ومنسقي الموهوبين في مدارس المحافظة.

كما تم تكريم عدد من الطلاب الذين شاركوا في المشروع الوطني للتعرف على الموهوبين (مقياس موهبة) لتحفيز الطلاب للمشاركة في مثل هذه المشروعات الوطنية.

اقرأ أيضًا: تعليم الباحة يدرب 180 طالباً على التعامل مع اختبار القدرات



اضف تعليقا