الرئيسية » التعليم الإلكتروني » تعليم الباحة يحقق جائزة التميز في التعليم الإلكتروني

تعليم الباحة يحقق جائزة التميز في التعليم الإلكتروني

حققت الإدارة العامة لتعليم الباحة، جائزة التميز في التعليم الإلكتروني على مستوى المملكة، من بين المؤسسات والجهات الحكومية المشاركة في الإصدار الرابع للجائزة .

وكرم نائب وزير التعليم الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي، المدير العام للتعليم بمنطقة الباحة سعيد بن محمد مخايش، خلال الحفل الذي نظمه المركز الوطني للتعليم الإلكتروني بمقر وزارة التعليم.

وجاءت جائزة التميز نتيجة المشاركة المميزة للإدارة العامة للتعليم ومبادرتها بدعم وإثراء الموارد التعليمية التي زادت عن 80 ألف مورد عبر شبكة الموارد السعودية “شمس” من مختلف الإدارات المشاركة.

وهنأ المدير العام للتعليم بمنطقة الباحة جميع منسوبي ومنسوبات تعليم المنطقة على هذا الإنجاز، موضحاً أن الإنجاز جاء ثمرة لجهد مشترك بذله جميع منسوبي تعليم المنطقة.

وثمّن جهود القيادات التعليمية والمشرفين على منصة شمس والميدان التربوي لسعيهم المستمر نحو مزيد من توحيد الجهود لأداء تربوي وتعليمي متقن يسعى لإثراء المحتوى التعليمي ودعم أساليب التعليم، والبحث عن مسار مستدام للشراكة في التصميم والتحسين والصيانة وتعزيز جودة المحتوى التعليمي الرقمي، والمساهمة في توفير المزيد من الفرص التعليمية للطلاب والطالبات.

وأكد أهمية مواصلة العمل المتميز للحفاظ على المراكز الريادية المتحققة للمنطقة، داعيًا جميع مديري العموم بالمناطق التعليمية لبذل المزيد من الجهد بهدف تحقيق الرؤية والخطة الاستراتيجية للمملكة 2030م، وإتمام مسيرة التنمية والتقدم التي تستهدفها البلاد.

اقرأ أيضًا: تعليم الباحة يرصد 20 مليون ريال لصيانة المدارس



اضف تعليقا