الرئيسية » أخبار التعليم » تعليق الدراسة بعسير والطائف والمجمعة لسوء الطقس

تعليق الدراسة بعسير والطائف والمجمعة لسوء الطقس

قررت إدارة التعليم بمنطقة عسير ومحافظات المجمعة والطائف وتربة والخرمة ورنية وميسان والمويه، تعليق الدراسة ، اليوم الأربعاء، بسبب سوء الأحوال الجوية واستمرار هطول الأمطار، حرصًا على سلامة الطلاب.

ووجه أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد، بتعليق الدراسة الأربعاء، في التعليم العام والجامعي بنين وبنات بعموم محافظات المنطقة، وذلك لسوء الأحوال الجوية، نظراً للتقارير الواردة من هيئة الأرصاد واستمرار هطول الأمطار على عموم المنطقة.

كما أعلنت إدارة تعليم الطائف تعليق الدراسة في كافة المدارس والمحافظات التابعة لها: رنية، والخرمة، وتربة، والمويه وميسان؛ نظرًا للتقارير الواردة من هيئة الأرصاد حول الأحوال الجوية التي تشهدها المحافظة.

وأوضح المتحدث الرسمي للإدارة عواض الخديدي، أنه نظرًا لموجة الأحوال الجوية التي تشهدها محافظة الطائف ومحافظاتها، وحرصاً منها على سلامة الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات وبناء على توجيه المدير العام للتعليم بالمحافظة محمد النفيعي، تم التعليق في جميع المدارس بمحافظة الطائف والمحافظات التابعة تعليمياً رنيه والخرمة والمويه وتربه وميسان.

وأصدرت جامعة الطائف كذلك إعلاناً مماثلاً بتعليق الدراسة في الجامعة وفروعها. وقال صالح الثبيتي، المتحدث الرسمي لجامعة الطائف، إن تعليق الدراسة الذي أعلن يشمل كذلك طالبات الانتساب؛ إذ يتم تأجيل اختباراتهن لحين جدولتها، وتحديد موعد لها في يوم لاحق.

 وأعلنت أيضاً الإدارة العامة للتعليم بمحافظة المجمعة عن تعليق الدراسة في جميع مدارس المحافظة ليوم الأربعاء.

قرأ أيضًا: وزير التعليم: تعليق الدراسة بسبب الجرب يتم في هذه الحالة 



اضف تعليقا