الرئيسية » التعليم الإلكتروني » تعلم نطق اللغة الإنجليزية مجانًا مع تطبيق ELSA Speak

تعلم نطق اللغة الإنجليزية مجانًا مع تطبيق ELSA Speak

كثيرا ما يصطدم الراغبون في تعلم نطق اللغة الإنجليزية بصعوبة هذا الأمر، فالكثير من كلمات اللغة الإنجليزية تعتمد على قواعد خاصة في النطق، مما يزيد صعوبة تعلم هذه اللغة العالمية والتحدث بها على غير الناطقين بها، ولعل الأمر ما جعل فريقا من المبرمجين و من ذوي التخصص، يصممون إلسا سبيك ELSA Speak .

البرنامج هو عبارة عن تطبيق موجه لتعليم كيفية نطق اللغة الإنجليزية عن طريق التحقق الصوتي من كيفية نطق الكلمات والجمل والتصحيح إن اقتضى الأمر، وبمساعدة روبوت بمثابة مدرب افتراضي.

 

مميزات تطبيق إلسا سبيك  ELSA Speak

يتميز تطبيق إلسا سبيك ELSA Speak بالعديد من المميزات التي جعلته يتفوق على العديد من التطبيقات الأخرى المشابهة:

1-  تغذية راجعة فورية

عن طريق الحديث مع المدرب الافتراضي ELSA ، يمكنكم التحقق بطريقة فورية من مدى صحة نطقكم للكلمة أو الجملة المستهدفة، حيث يقوم التطبيق بتحليل طريق نطقكم و مقرنتها مع الطريقة المرجعية المسجلة لديه، و من تم يصنف الكلمات المنطوقة بواسطة ألوان معينة ليتعرف المتعلم على الكلمات التي يتحكم في نطقها، و تلك التي مازالت تشكل صعوبة بالنسبة له.

 

2- مناهج تعليمية خالية من اللهجات

تم تصميم المناهج التعليمية لتطبيق إلسا سبيك من طرف متخصصين في طريقة نطق اللغة الإنجليزية، واضعين على رأس أولوياتهم تجويد طريقة النطق بعيدا عن تاثير اللهجات المختلفة.

 

3- معجم النطق

سواء كنتم بصدد التحضير لمقابلة شفوية، أو لإلقاء عرض باللغة الإنجليزية، يمكنكم الاعتماد على تطبيق إلسا سبيك ELSA Speak للتحقق من طريقة نطق الكلمات الصعبة، و ستضمنون بذلك عدم الوقوع في مواقف محرجة بسبب عدم التمكن من طريقة النطق.

 

تحميل تطبيق إلسا سبيك ELSA Speak

لمستخدمي نظام أندرويد Android:

يمكنكم الدخول إلى هذا الرابط

لمستخدمي نظام IOS:

يمكنكم الدخول إلى هذا الرابط

 



اضف تعليقا