الرئيسية » حول العالم » تعرف على .. عقاب تأخر الطلاب في الصين

تعرف على .. عقاب تأخر الطلاب في الصين

نشاهد كل يوم أغرب أنواع العقاب في العالم للطلاب سواء في الجامعة أو المدرسة و اليكم  عقاب تأخر الطلاب في الصين حيث واجه الأستاذ الجامعي في كلية الطب جامعة هاكسي في الصين ، لو بينغ، اتهامات عدة، لأنه يجبر طلابه من الذكور والإناث المتأخرين عن المحاضرة الدراسية بصفع وجوه بعضهم البعض، كما يقوم بنفسه بصفعهم .

وقد نشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر المدرس يصفع الطلاب ، حيث كانت التعليقات شديدة اللهجة بعد نشره تحت اسم “هذا ما يحدث عندما تتأخر على محاضرتك” ويتبن قيام الأستاذ بتعنيف الطلاب، مهددًا بأنه سوف يصفع بنفسه الطالب الذي لا يصفع زميله بشدة، مشددًا على أنهم لن يتمكنوا من حضور المحاضرة قبل تنفيذ هذا العقاب البدني.

وبدأت الإدارة التعليمة بالتحقيق في ذلك بعد ظهور الفيديو ومشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي  وصرحت جامعة هاكسي على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الصيني “يبو” أنها بدأت تحقيقًا واسعًا في هذه الواقعة، كما أنها عقدت اجتماعا طارئا لبحث سبل التعامل مع هذه الواقعة، وتم فصل الأستاذ الجامعي المتورط في الواقعة طبقًا لأحكام القانون، وقام وفد رفيع المستوى من الجامعة بزيارة الطلاب المعتدى عليهم وطلبوا منهم قبول الاعتذار عما لحق بهم من ضرر، وتخطط الجامعة إلى البدء في حملة لزيادة التوعية بالسلوك المتوقع من قبل المدرسين في الجامعة. –



2016-12-14T18:41:55+00:00الوسوم: , , , , |

اضف تعليقا