الرئيسية » التعليم الإلكتروني » Isotope.. احصل على الجدول الدوري بالأندرويد

Isotope.. احصل على الجدول الدوري بالأندرويد

يعد تطبيق Isotope ، الصالح للاستخدام عبر الهواتف الذكية بنظام أندرويد، من أفضل التطبيقات التي ظهرت في الفترة الأخيرة، وهو من التطبيقات التي توفر لمستخدمه سواء من الطلاب أو المعلمين الجدول الدوري للعناصر الكيميائية عبر الهاتف الذكي، وذلك بعد انتشار التعلم الالكتروني بهذا الشكل الملحوظ، الأمر الذي شجع المبرمجون على إنشاء العديد من التطبيقات، التي تساعد الطلاب والمعلمين في عملية التعلم.

وبعد دخول التعليم النطاق الإلكتروني والابتعاد كثيرًا عن التقليدية والالتزام بالكتب والمقررات الدراسية، بدأ الطلاب يتجهون نحو العالم الكبير ويعتمدون على ما يوفر الوقت والجهد، من خلال تطبيقات حديثة خاصة في المجال العلمي تكون قادرة على الحسابات والمعادلات الكيميائية وغيرها.

فلا شك أن مستخدمي الهواتف الذكية بات بإمكانهم الاستفادة من المزايا المنوعة في هواتفهم ضمن المجال التعليمي سواءً كمعلمين أو طلبة، فهناك مئات التطبيقات التعليمية المتوفرة على متاجر التطبيقات في مجال الرياضيات، اللغات، العلوم، البرمجة، التصميم وغيرها من المجالات التعليمية.

تطبيق Isotope يوفر للمستخدم الجدول الدوري للعناصر الكيميائية عبر هاتفه الذكي، مع تميزه بواجهة مستخدم بسيطة وأنيقة وذلك بدلاً من الاعتماد على الجدول الدوري التقليدي وبنفس التصميم المكرر والممل.

ويُمكن للمستخدمين الوصول إلى أي عنصر ضمن 118 عنصر في الجدول الدوري بكل سهولة ومعرفة المعلومات الأساسية حولها مثل العدد الذري.

وتوفر النسخة المدفوعة من التطبيق العديد من المزايا الإضافية من بينها الرسوم المتحركة، صور ذات جودة عالية للعناصر الكيمائية، إمكانية البحث عن العناصر، إزالة الإعلانات وغيرها من المزايا.

أخيراً، فإن تطبيق Isotope متوفر مجاناً لمستخدمي نظام أندرويد إصدار 5 أو أحدث ويأتي بحجم 8.4 ميجابايت، مع إمكانية شراء النسخة المدفوعة من داخل التطبيق.

وتكثف شركات البرمجيات نشاطها لتلبية احتياجات المواطنين خاصة فيما يتعلق بالتعلم والعملية التربوية، من خلال التطبيقات التعليمية أو المساعدة على التعلم، في ظل اتجاه العالم أجمع للتحول للتعلم عبر الانترنت واستغلاله ابالشكل الأمثل للاستفادة من إمكاناته.

والحقيقة أن التعليم عبر الإنترنت أصبح الآن علامة على تميز صاحبها؛ وحصوله على شهادة من أرقى الجامعات العالمية – التي ربما هي الأفضل حول العالم – هو أمر يحوز على تقدير صاحب العمل أو المدير المستقبلي.



اضف تعليقا