رعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة أمس، الحفل السنوي الذي أقامته الإدارة العامة للتعليم بجدة لتكريم الطلاب المتفوّقين دراسيّاً ” سفراء التفوق ” ، الذي أقيم في مركز الملك فيصل للمؤتمرات بجامعة الملك عبدالعزيز ، بحضور معالي مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن اليوبي ، والمدير العام للتعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي ، والقيادات التعليمية ، وأولياء أمور الطلاب المتفوقين والبالغ عددهم ٢٢١ متفوقا للعام الدراسي ١٤٣٧ – ١٤٣٨ هـ .

وأكد مدير تعليم جدة عبدالله الثقفي، أنّ تعليم جدة يواصل حصد التميز بفضل الدعم الذي يجده التعليم في المملكة من القيادة الرشيدة واهتمام سمو محافظ جدة الدائم بالمعلم والمتعلم ، مقدماً التهاني للمتفوقين وأولياء أمورهم .

وقدم الثقفي الشكر لسمو محافظ جدة على حضوره وتشريفه للحفل وتحفيز أبنائه الطلاب ، داعيا العلي القدير أن يديم على هذا الوطن أمنه وأمانه في ظل حكومتنا الرشيدة.

بعد ذلك ألقى الطالب محمد العطاس كلمة الطلاب المتفوقين , أكد فيها فرحته وزملائه بتشريف سمو محافظ جدة ومشاركته فرحتهم ، مثمناً جهود قادة التعليم في جدة وفِي مقدمتهم المدير العام للتعليم بجدة وأولياء الأمور والمعلمين ، مؤكداً أن هذا التفوق لن يزيدهم سوى مواصلة لطريق العلم والمعرفة لخدمة الوطن بحب وولاء وصدق انتماء.

وقدم عدد من طلاب مدارس جدة أوبريتا إنشاديا بعنوان ” رحلة تفوق ” .

وفِي ختام الحفل كرم سمو محافظ جدة أبناء شهداء الوطن ، ثم كرم بقية الطلاب المتفوقين ، متمنياً لهم ولجميع زملائهم مزيداً من التفوق والنجاح لخدمة وطنهم ، كما تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة من المدير العام بتعليم جدة .

اقرأ أيضًا: “العيسى” يدشن فعاليات جناح التعليم في “الجنادرية 32”