الرئيسية » التعليم الإلكتروني » الآن.. أصبح تعليم الإنجليزية سهلًا مع hello english

الآن.. أصبح تعليم الإنجليزية سهلًا مع hello english

يعاني كثير من الآباء والأمهات، مسئولية تعليم أطفالهم اللغة الإنجليزية بسهولة وتحفيظهم بعض الكلمات أو الحروف في سنوات عمرهم الأولى لتسهل عليهم الأمر وقت الالتحاق بالحضانة أو رياض الأطفال أو المدرسة.

ويحاول عدد من أولياء الأمور الاستفادة مما أتاحته التكنولوجيا الحديثة من إمكانيات لمساعدتهم في تعليم أبنائهم بشكل مبسط وأكثر التصاقًا بما يحبه وهو استخدام الهواتف الذكية أو أجهزة الحاسب الآلي بشكل عام.

في مقال سابق، قدمنا لكم أفضل المنصات للاستفادة من وقت فراغك في التعليم على الإنترنت، وفي هذه السطور نرصد لكم تطبيق أكثر من رائع وبه عدة مستويات يتدرج بك من المستوى المبتدئ تماما وحتى المستويات المتقدمة والجميل أنه مجانا بالكامل ويستخدم طريقة التعليب فى تعليمك اللغة الإنجليزية.

يحصل الطفل المستخدم لبرنامج hello english على عملات ذهبية كلما أنهى درسا أو لعب لعبة و هذه العملات تمكنه من فتح دروس جديدة متقدمة. كما أن به اختبارات تختصر عليك الطريق إذا كنت ترغب فى تخطى مرحلة ما والانتقال لمرحلة جديدة.

كما يوجد بالتطبيق فيديوهات مصحوبة بكتابة للكلام المسموع وفى نهاية الفيديو يسألك أسئلة يختبر بها فهمك وإستيعابك، كذل قصص مسموعة ومكتوبة.

كما يوجد عدة أنواع وأشكال من الألعاب التى تساعدك على إختبار حصيلتك اللغوية.

أيضا يرسل لك التطبيق سؤال يومى عن معنى كلمة وتكسب من خلال هذا السؤال عملات ذهبية إضافية.

الجميل فى التطبيق أنه لا يحتاج إلى الإتصال بالنت عند استخدامه.

فقط به عيب بسيط وهو الترجمة العربية الغير دقيقة ولكنك بما أنك عربى فستفهم بالطبع ما المعنى المقصود.

هذا التطبيق يمكنك استخدامه كشخص بالغ فى تقوية اللغة الإنجليزية عندك أو حتى إن كنت مبتدئا كذلك يمكنك استخدامه مع أطفالك فطريقة التلعيب التى يتبعها البرنامج محببة جدا للأطفال وتسهل عليهم عملية التعلم.

 

 

اضف تعليقا