الرئيسية » التعليم الإلكتروني » استفيد من المواقع الإلكترونية لتعليم طفلك أشياء جديدة

استفيد من المواقع الإلكترونية لتعليم طفلك أشياء جديدة

في إطار الخوف على الأطفال من التعرض لمتابعة المواقع الإلكترونية وفي نفس الوقت رغبة الأباء في الاستفادة من الشبكة العنكبوتية لتعليم أطفالهم، نقدم لكم مجموعة من تطبيقات الأيباد التي يمكنكم استخدامها مع أطفالكم للبحث عن الفيديو المناسب لهم.

وبعض هذه التطبيقات توفر المحتوى انطلاقا من مختلف منصات الفيديو والبرامج التلفزيونية أيضا، والبعض الآخر متخصص في موقع “اليوتيوب”، لكنها كلها تشترك في كونها توفر فيديوهات تناسب الأطفال.

:YouTube Kids

تم تصميم تطبيق YouTube Kids الرسمي ليغوص الأطفال في عالم الاكتشاف والتعلم والترفيه. هو تطبيق بسيط ومُسلٍ ومجاني، حيث يمكن للأطفال اكتشاف مقاطع الفيديو والقنوات وقوائم التشغيل التي يحبون.

JuniorTube:

التطبيق مُصمم ليناسب الأعمار من سنتين حتى 12 سنة، حيث يمكن لهذه الفئة العُمرية مشاهدة مقاطع الفيديو المخصصة لها على الإنترنت، مقاطع ترفيهية وكذلك تعليمية، مرتبة ومصنفة حسب الأعمار والاهتمامات.

Qkids:

يضم الموقع باقة من الفيديوهات الترفيهية الخاصة بالصغار، ويقدم مجموعة غنية من الحلقات التلفزيونية المتميزةTeletubbies ، Paddington Bear،Strawberry Shortcake ، …Land of the Lost، إضافة إلى مجموعة من الأفلام والقصص المرئية.



اضف تعليقا