الرئيسية » الأساليب والألعاب التربوية » تعليم المدينة يطلق بطاقة “وفاء” لصالح الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة

تعليم المدينة يطلق بطاقة “وفاء” لصالح الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة

أعلنت الإدارة العامة للتعليم في منطقة المدينة المنورة عن إطلاق بطاقة وفاء التسويقية لصالح الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة وذلك كجزء من سلسلة مبادرات المكتب في تعليم المنطقة وبمناسبة اليوم العالمي للإعاقة 2017، بحضور ناصر بن عبدالله العبدالكريم، مدير التعليم.

وأشاد عبد الكريم بالمبادرة مؤكداً أن خدمة الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة، تعد وساماً تفتخر به الإدارة، ومشدداً على استمرار سعيها في الفترة المقبلة، من أجل تقديم الخدمة ذاتها للطلاب الذين يعانون صعوبات التعلم.

وأوضح المشرف على مكتب وفاء، عبدالحميد بن صلاح الجهني، أن هذه المبادرة هي إحدى برامج مكتب وفاء حيث تم في مرحلتها الأولى إصدار ١٢٦٥ بطاقة لطلاب وطالبات التربية الخاصة لهم ولأسرهم تعقبها المرحلة الثانية لتشمل جميع الطلاب والطالبات من هذه الفئة.

ولفت الجهني إلى أن المبادرة الأولى للمكتب كانت مع مطلع الفصل الدراسي الأول لهذا العام بإصدار 250 بطاقة لأبناء الشهداء ومنسوبي التعليم المتوفين، وتتميز البطاقة بخصومات تصل إلى 50 % للاستفادة منها في ما يقارب من٣٢ موقعاً وجهةً من مواقع جهات شركاء النجاح المشاركين في المبادرة.

وتشمل المبادرة على المراكز والمولات والمستشفيات والمختبرات والمطاعم والمكتبات والأندية الرياضية والصحية والمحلات التجاري والعديد من الخدمات، بحيث يحصل الطالب وأسرته على خصومات تصل 50 %.



اضف تعليقا