الرئيسية » التعليم الإلكتروني » أفضل 3 تطبيقات لكل طلاب المدارس والجامعات

أفضل 3 تطبيقات لكل طلاب المدارس والجامعات

مع انتشار الهواتف الذكية بكثرة الآن و بشكل كبير مع معظم أو كل الطلاب من جميع المراحل التعليمية المختلفة في العالم، فكثير من المطورين قرروا إطلاق تطبيقات خاصة لكل الطلاب حتى تساعدهم بشكل كبير في خلال حياتهم الدراسية.

في مقال سابق طرحنا لكم 10 مواقع تساعدك في إعداد البحث العلمي .. اكتشفها، وفي هذه السطور نرصد لكم أفضل 3 تطبيقات لكل طلاب المدارس والجامعات.

 

تطبيق iStudiez

هو يعتبر تطبيق مدفوع على هواتف آيفون ويساعدك هذا التطبيق في تنظيم كل المواد الدراسية وايضاً كل الدروس الخاصة بك، وكل هذا بالإضافة إلى انه يمكنك هذا التطبيق من إدخال بيانات اتصال المعلمين لسهولة التواصل معهم، فهذا التطبيق يعد لك calendar مخصصة لكل الطلاب.

 

تطبيق Documents

بعد انتشار ملفات الـ pdf بشكل كبير جداً والتي تكون خاصة بالدراسة وايضاً خاصة بالواجبات المدرسية، لذلك هذا التطبيق يقدم لك وسيلة سهلة جداً لتجميع كل الملفات الخاصة بك سواء على خدمة حفظ الملفات  Dropbox او عليGoogle Drive ويجمع كل هذه الملفات في مكان واحد فقط على هاتفك.

 

تطبيق Wunderlist

هذا التطبيق هو يعتبر تطبيق متاح بشكل مجاني للجميع ولكل المستخدمين لهواتف الأندرويد وايضاً هواتف الآيفون و كذلك هواتف ويندوز فون، و يساعدك هذا التطبيق في إنشاء قوائم خاصة ومختلفة بكل الأمور التي يجب عليك فعلها اثناء فترة الدراسة، وايضاً يقدم لك هذا التطبيق مزايا كبيرة وايضاً مختلفة تساعدك بشكل كبير أثناء فترة الدراسة.

اقرأ أيضًا : الآن.. أصبح تعليم الإنجليزية سهلًا مع hello english



اضف تعليقا