الرئيسية » التعليم الإلكتروني » أسهل 5 تطبيقات لتعليم اللغات

أسهل 5 تطبيقات لتعليم اللغات

تعلم اللغات الأجنبية أصبح أسهل كثيراً مما مضى، وخاصة مع استحواذ الهواتف الذكية على أغلب أوقات المستخدمين، إذ صممت تطبيقات نقالة بسيطة تهدف إلى تسهيل عملية تعلم اللغات جديدة دون الحاجة لمزيد من الوقت والجهد والمالي في مراكز التعلم، ونعرض لكم أسهل 5 تطبيقات لتعليم اللغات .

إليكم أسهل 5 تطبيقات لتعليم اللغات :

1- تطبيق “busuu”:

هو تطبيق مثالي للأشخاص كثيري التنقل إذ يتيح تحميل دروس تعلم أي لغة ومطالعتها فيما بعد دون الحاجة لوجود إنترنت، كما يمتاز بإمكانية تعلم أكثر من لغة في نفس الوقت.

2- تطبيق “Babbel”:

صمم هذا التطبيق لمن لا يمتلكون وقتاً كافياً للتعلم، إذ لا تزيد مدة الدروس اليومية التي يتيحها عن 10 إلى 15 دقيقة، مقابل 5 دولارات شهرياً فقط، ويعرض أبرز الجمل والمفردات والمصطلحات المتاحة.

3– تطبيق “Duolingo”:

من أسهل وأشهر تطبيقات تعلم اللغة ويساعد من خلال مجموعة من الاحتبارات والأسئلة على مدار 10 دقائق يومياً في تحديد مستوى التقدم في اللغة.

4-تطبيق “HelloTalk”:

عبارة عن شبكة اجتماعية تتيح تعلم لغة معينة من خلال التحدث مباشرة مع أشخاص ناطقين بها، متاح لنظام أندرويد ويساعد على تعلم أكثر من 100 لغة بطريقة سلسة وسهلة وسريعة عبر انتقال الخبرات ونطق الكلمات بلسان أصلي.

5-تطبيق “Memrise”:

يساعد في تعلم أكثر من 200 لغة بطريقة سهلة ومباشرة من خلال مجموعة من الدورات ومقاطع الفيديو كما تتنوع كورسات التعلم به من اشتراك شهري يبدأ من 8,99 دولارات شهرياً، ويمكن تحميل دروسه ومطالعتها دون إنترنت.



اضف تعليقا